45 يوما من الحجر المنزلي التام تنتهي بإصابته بكورونا.. قصة جديدة للفيروس من السعودية
45 يوما من الحجر المنزلي التام تنتهي بإصابته بكورونا.. قصة جديدة للفيروس من السعودية45 يوما من الحجر المنزلي التام تنتهي بإصابته بكورونا.. قصة جديدة للفيروس من السعودية

45 يوما من الحجر المنزلي التام تنتهي بإصابته بكورونا.. قصة جديدة للفيروس من السعودية

كشف شاب سعودي عن قصة جديدة عاشها مع أسرته التي أصيب غالبية أفرادها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، على الرغم من التزامهم بالحجر المنزلي الكامل لمدة 45 يومًا متتالية.

وروى صالح آل الشيخ حكايته مع الفيروس الجديد الذي يتسم بعدواه السريعة، وكيف وصل إليه ولأفراد من أسرته إلى داخل منزلهم، الذي تحصنوا فيه من كورونا دون جدوى، إذ إن شخصًا واحدًا قد يتسبب بكارثة فيما لو حمل الفيروس معه خلال وجوده خارج المنزل.

يقول آل الشيخ في سلسلة تغريدات عن تجربته مع كورونا: "بعد أن أمضيت شهرا ونصف الشهر في الحجر المنزلي وبدون أي خروج حتى من باب المنزل، أصبت قبل أسبوعين بفيروس كورونا، بعد إصابة السائق قبلي الذي أدخل المستشفى قبل إصابتي بأيام".

بعد أن أمضيت شهر ونصف في الحجر المنزلي وبدون أي خروج حتى من باب المنزل أصبت قبل أسبوعين بـ #فايروس_كورونا بعد إصابة السائق قبلي الذي أدخل المستشفى قبل إصابتي بأيام..

— صالح آل الشيخ (@Saleh_87) June 3, 2020


وأضاف المصاب الذي تعافى من كورونا أخيرًا: "بعد وصول فريق من وزارة الصحة للفحص في المنزل، تم إبلاغنا بإصابة غالبية أفراد الأسرة وكذلك الخادمات والسائقين، وكان عدد الإصابات (12).. كانت الأعراض شبيهة بالإنفلونزا مع بعض الاختلاف في آلام العظام الشديدة والصداع المستمر، واستمرت الأعراض في شدتها يومين، وبدأت مع بقية الأيام بالاختفاء تدريجياً إلا حاستي الشم والتذوق اللتين تختفيان نهائياً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com