مصر.. كورونا يواصل فتكه بالأطباء والحكومة تتوعد الرافضين للعمل
مصر.. كورونا يواصل فتكه بالأطباء والحكومة تتوعد الرافضين للعملمصر.. كورونا يواصل فتكه بالأطباء والحكومة تتوعد الرافضين للعمل

مصر.. كورونا يواصل فتكه بالأطباء والحكومة تتوعد الرافضين للعمل

كشف مصدر بنقابة الأطباء في مصر، أن عدد الوفيات من الأطباء بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، ارتفع إلى 30 حالة، وذلك بعد وفاة 3 أطباء الأحد.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"إرم نيوز"، وفاة كل من الدكتور أشرف القاضي استشاري الحميات بأسوان، والدكتور ألبير جرجس استشاري الأطفال بأبو تيج في أسيوط، والدكتور محمد فريد الجندي استشاري القلب بمعهد القلب في القاهرة".

وأشار إلى أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بين الأطباء تخطى 420 طبيبا.

https://youtu.be/pX75ha8Oo6A

وحذر وزير الإعلام المصري أسامة هيكل، الأطقم الطبية والأطباء بشكل خاص، من التراخي أو التخلف عن العمل في ظل مواجهة أزمة فيروس كورونا.

وأكد هيكل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "القاهرة الآن"،  أن "الحكومة ستتدخل لحماية حقوق المواطنين في تلقي العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يرفض العمل من الأطباء والأطقم الطبية بشكل عام".

ونوه بأن الحكومة وجهت الشكر للأطباء، وأنها ملتزمة بتوفير كافة أدوات الوقاية لهم، لأنهم يقومون بدورهم كاملا، مؤكدًا أن "قلة قليلة منهم تروج للشائعات".

ولفت إلى أنه سيتم إصدار قرارات عنيفة ضد المستشفيات الخاصة المخالفة لقرارات الدولة، في ما يتعلق بأسعار الخدمات العلاجية، والمبالغ الكبيرة التي يتم طلبها مقابل علاج مصابي كورونا، بعد الشكاوى الكثيرة التي وردت إلى مجلس الوزراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com