تسجيل 16 إصابة جديدة بكورونا في اليمن.. ووفد أممي يصل عدن الخميس
تسجيل 16 إصابة جديدة بكورونا في اليمن.. ووفد أممي يصل عدن الخميستسجيل 16 إصابة جديدة بكورونا في اليمن.. ووفد أممي يصل عدن الخميس

تسجيل 16 إصابة جديدة بكورونا في اليمن.. ووفد أممي يصل عدن الخميس

سجل اليمن، اليوم الثلاثاء، 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الإصابات نحو 253 حالة معلنة منذ شهر ونصف الشهر.

وأعلنت لجنة الطوارئ اليمنية، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، تسجيل 16 إصابة جديدة موزعة على محافظات: حضرموت، وأبين، وتعز.

وقالت إنه تم"‏تسجيل 16 حالة جديدة كما يلي: 10 في ‎حضرموت بينها 4 حالات وفاة، 4 في ‎تعز، 2 في ‎أبين، كما سجلت حالة وفاة لإصابة معلنة سابقًا في ‎حضرموت، وبذلك يرتفع إجمالي الحالات المسجلة منذ العاشر من أبريل إلى 249 حالة، بينها 4 وفاة، و10 حالات تعاف".

في غضون ذلك، قال وزير الصحة العامة في اليمن، ناصر باعوم، إن وفد خبراء أمميًا أوليًا سيزور العاصمة عدن، الخميس المقبل، للبدء في التخطيط لإنشاء وحدة صحية متكاملة مكونة من 100 سرير لمواجهة جائحة كورونا، وفقًا لوكالة الأنباء سبأ.

وأضاف أن"برنامج الأمم المتحدة الإنمائي قام بالتعاقد مع شركة (أسبن ميديكال)، وهي شركة مزود عالمي لحلول الرعاية الصحية الطارئة، للبدء في الوحدة الطبية المتكاملة لعلاج واستقبال حالات الإصابة بكورونا، متضمنة وحدة عناية مركزة".

يذكر أن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في عدن، التي تحتل الصدارة من حيث عدد المصابين، بلغت نحو 97 حالة تم الإعلان عنها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com