وزير يمني يدق ناقوس الخطر من تفشي كورونا في مناطق سيطرة الحوثيين‎
وزير يمني يدق ناقوس الخطر من تفشي كورونا في مناطق سيطرة الحوثيين‎وزير يمني يدق ناقوس الخطر من تفشي كورونا في مناطق سيطرة الحوثيين‎

وزير يمني يدق ناقوس الخطر من تفشي كورونا في مناطق سيطرة الحوثيين‎

دقَّ وزير يمني في الحكومة الشرعية ناقوس الخطر من انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في مناطق سيطرة ميليشيات الحوثيين وسط تعتيم وتكتم من الجماعة.

ووجه وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني نداء استغاثة عاجل لإنقاذ مواطني صنعاء مما أسماها "جرائم الإبادة الجماعية" التي تنفذها الميليشيات الحوثية.

وقال الأرياني في تغريدة على تويتر:"المعلومات الواردة من العاصمة المختطفة صنعاء ومناطق سيطرة الميليشيات الحوثية حول عدد الوفيات والإصابات بفيروس #كورونا خلال الأيام الماضية، تحمل مؤشرًا كارثيًا عن مستوى تفشي الفيروس، وانعدام الرعاية الطبية، في ظل استمرار الميليشيات الحوثية في سياسة الإنكار وتعريض حياة الملايين للخطر".

وأضاف:"ميليشيات الحوثيين تستنسخ طريقة إدارة نظام إيران لملف #كورونا عبر التوظيف السياسي للوباء العالمي، وإخفاء البيانات والمعلومات عن المنظمات الدولية والرأي العام المحلي، وتصفية المصابين والمشتبه بإصابتهم، والتساهل بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وإنكار تفشي الوباء رغم إصابة كبار قياداته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com