هروب مصاب بـ"كورونا" من مستشفى مصري (فيديو)

هروب مصاب بـ"كورونا" من مستشفى مصري...

المصدر: أحمد محمود – إرم نيوز

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ مقطع فيديو يُظهر هروب أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد في مصر، من مستشفى منشية البكري في القاهرة.

ونشر شخص يدعى محمود نجاح الفيديو عبر صفحته الشخصية على ”فيس بوك“ معلقًا عليه: ”هروب حالة كورونا من مستشفى منشية البكري.. إيه أم أفلام الأكشن دي“، مضيفا: ”ربنا يلطف بينا.. المشكلة بيسأل على القبلة منين، وسجد وبعدين قام مشي تاني“.

وجاءت التعليقات من بعض الأشخاص تحمل طابع السخرية والتهكم منها: ”دا بجد؟.. الواحد مش عارف يضحك على اللي شايفه دا ولاّ يحزن على اللي بقينا فيه.. إيه الاستهتار اللي بقينا فيه دا؟“، وعلق آخرون: ”لا حول ولا قوة إلا بالله، تلاقيه يا عيني خايف، ربنا يلطف بعباده.. هو دا الشعب اللي الحكومة بتراهن على وعيه، الأشكال اللي زي دي خسارة فيها العلاج دي تتقتل أحسن“.

وأضاف آخر: ”لا معلش، هو الممرض بعد ما جري عليه واتكلم، قلع الجاونتي ورماه في الشارع.. آخر شارع بيتنا المستشفى ربنا يسترها“.

كما شهدت مصر، أمس الثلاثاء، واقعة أخرى مؤسفة، حيث انتحر مريض مصري اكتشف أنه مصاب بفيروس كورونا بالقفز من الطابق الرابع بأحد المستشفيات، عقب علمه بإصابته بالفيروس.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بسقوط أحد المرضى من الطابق الرابع داخل مستشفى الصدر بالعباسية، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة عثر على جثة شخص في العقد الثالث من عمره غارقًا في دمائه.

وكشفت التحقيقات أن المتوفى توجه إلى المستشفى فور شعوره بأعراض فيروس كورونا، وعقب حجزه في غرفة عزل بعد التأكد من إصابته بالفيروس، ألقى بنفسه من شرفة الغرفة وسقط جثة هامدة.

هروب حالة كورونا من مستشفي منشية البكري .. اي ام افلام الاكشن دي ربنا يلطف بينا … المشكلة بيسال علي القبلة منين وساجد وبعدين قام مشي تاني 🤲🏻🙆🏻‍♂️🤦🏻‍♂️

Posted by Mahmoud Nagah on Wednesday, May 20, 2020

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com