الإمارات.. تقديم موعد برنامج التعقيم الوطني ساعتين في المناطق العمالية والصناعية

الإمارات.. تقديم موعد برنامج التعقي...

#إرم_نيوز

المصدر: فريق التحرير

أعلنت السلطات في دولة الإمارات تقديم موعد ”التعقيم الوطني“ في المناطق الصناعية والعمالية على مستوى الدولة ”ساعتين“، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية ”وام“، الأربعاء.

وأوضحت وزارتا الداخلية والموارد البشرية والتوطين أن موعد البرنامج في تلك المناطق يبدأ من الساعة الـ6 مساء (بدلا من 8) إلى الـ6 صباحا اعتبارا من اليوم.

وكانت السلطات الإماراتية قد أعلنت يوم الإثنين عن تعديل مواعيد ”برنامج التعقيم الوطني“، حيث سيتم العمل بما كان ساريا قبل شهر رمضان، إذ يبدأ حظر التجوال من الثامنة ليلا (بدلا من 10) حتى السادسة صباحا.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات الرسمية ”وام“ عن سيف الظاهري؛ المتحدث الرسمي من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث؛ قوله إنه ”تم تعديل مواعيد برنامج التعقيم الوطني ليصبح من الساعة 8 مساء حتى 6 صباح اليوم التالي“، مؤكدا أنه ”سيبدأ تطبيق موعد برنامج التعقيم الوطني اعتبارا من مساء يوم الأربعاء 27 رمضان وحتى إشعار آخر“.

وبدأت الإمارات برنامج ”التعقيم الوطني“، الذي يشمل تقييدا للحركة وإيقاف وسائل النقل العامة في 26 مارس آذار الماضي، ويستهدف تعقيم الأماكن العامة لمكافحة فيروس كورونا، وقد تم تعديل تواقيته مع حلول شهر رمضان، حيث تم تأخيره ساعتين ليبدأ من الساعة 10 ليلا حتى السادسة صباحا؛ قبل أن تقرر السلطات عودة العمل بما كان ساريا قبل شهر رمضان ابتداء من الأربعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com