منوعات

ميليشيات الحوثي تعلن تسجيل إصابة جديدة بكورونا في صنعاء
تاريخ النشر: 09 مايو 2020 1:56 GMT
تاريخ التحديث: 09 مايو 2020 6:10 GMT

ميليشيات الحوثي تعلن تسجيل إصابة جديدة بكورونا في صنعاء

أعلنت وزارة الصحة التابعة لميليشيات الحوثي في صنعاء تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا. ونشرت وزارة الصحة غير المعترف بها بصنعاء بيانا أعلنت فيه تسجيل إصابة جديدة بكورونا لمواطن قدم من العاصمة المؤقتة عدن. وأشارت إلى أنه تم التأكد من إصابة المواطن بكورونا بعد إجراء الفحص الخاص وأنه يرقد حاليا في مركز العزل بمستشفى الكويت وحالته مستقرة.

+A -A
المصدر: عدن- إرم نيوز
أعلنت ميليشيات الحوثي في صنعاء تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا.
ونشرت وزارة الصحة التابعة للميليشيات بصنعاء بيانا أعلنت فيه تسجيل إصابة جديدة بكورونا لمواطن قدم من العاصمة المؤقتة عدن.
وأشارت إلى أنه تم التأكد من إصابة المواطن بكورونا بعد إجراء الفحص الخاص، وأنه يرقد حاليا في مركز العزل بمستشفى الكويت وحالته مستقرة.
وهذه الحالة الثانية المصابة بفيروس كورونا التي يعلن عنها الحوثيون في صنعاء، بعد أيام من إعلان الحالة الأولى لشخص صومالي الجنسية توفي في أحد فنادق صنعاء.
وتتهم وزارة الحكومة الشرعية ميليشيا الحوثي بالتكتم على الأعداد الحقيقية المصابة بالجائحة، بالإضافة إلى تسييسها لتحقيق مصالح خاصة.
وفي المحافظات المحررة باليمن أعلنت وزارة الصحة اليمنية ارتفاع عدد الإصابات يوم الجمعة إلى 34 حالة عقب تسجيل 9 إصابات جديدة، منها 7 وفيات.
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك