منوعات

لبنان يسجل وفاة جديدة بفيروس كورونا
تاريخ النشر: 30 مارس 2020 11:31 GMT
تاريخ التحديث: 30 مارس 2020 11:57 GMT

لبنان يسجل وفاة جديدة بفيروس كورونا

أفادت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الإثنين، بأن عدد الحالات المثبتة مخبريا في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة، بالإضافة إلى المختبرات الخاصة، 446 حالة، بزيادة 8 حالات عن يوم أمس. وسجل لبنان حالة وفاة في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي، لمريضة في العقد الثامن من العمر، تعاني أمراضا مزمنة؛ ما يرفع عدد الوفيات إلى 11 وفاة، بحسب بيان الوزارة، الذي نشرته الوكالة الوطنية للإعلام. وشددت الوزارة على تطبيق الإجراءات الوقائية كافة، وبخاصة التزام الحجر المنزلي التام، الذي أضحى مسؤولية أخلاقية فردية ومجتمعية واجبة على كل مواطن، وأن أي تهاون بتطبيقها سيعرض صاحبه للملاحقة القانونية والجزائية.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أفادت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الإثنين، بأن عدد الحالات المثبتة مخبريا في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة، بالإضافة إلى المختبرات الخاصة، 446 حالة، بزيادة 8 حالات عن يوم أمس.

وسجل لبنان حالة وفاة في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي، لمريضة في العقد الثامن من العمر، تعاني أمراضا مزمنة؛ ما يرفع عدد الوفيات إلى 11 وفاة، بحسب بيان الوزارة، الذي نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.

وشددت الوزارة على تطبيق الإجراءات الوقائية كافة، وبخاصة التزام الحجر المنزلي التام، الذي أضحى مسؤولية أخلاقية فردية ومجتمعية واجبة على كل مواطن، وأن أي تهاون بتطبيقها سيعرض صاحبه للملاحقة القانونية والجزائية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك