منوعات

توقيف سعودي يزعم استثناءه من منع التجول (فيديو)
تاريخ النشر: 25 مارس 2020 11:18 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 13:10 GMT

توقيف سعودي يزعم استثناءه من منع التجول (فيديو)

أوقفت السلطات السعودية، اليوم الأربعاء، مواطنا ظهر بمقطع فيديو مصور يزعم خلاله أنه مستثنى من أمر منع التجول، الذي فرضته الحكومة في محاولتها لاحتواء تفشي وباء كورونا المستجد. https://www.instagram.com/p/B-KDxOKhwi4/?utm_source=ig_web_copy_link ونقلت صحيفة الوطن السعودية، عن مصدر مسؤول في النيابة العامة قوله، إنه صدر توجيه للنيابة العامة للجهة المختصة بالقبض على المذكور، والقيام بإجراءات البحث والتحري عنه، والتأكد من كونه المعني وإحالته للنيابة العامة. وأكد المصدر للصحيفة، أن إنتاج ونشر ما يمس بالنظام العام يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، ويعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل 5 سنوات، وغرامة تصل 3 ملايين ريال، مع مصادرة الأجهزة المستخدمة في الجريمة. وأهاب المصدر، بالمجتمع المحلي،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أوقفت السلطات السعودية، اليوم الأربعاء، مواطنا ظهر بمقطع فيديو مصور يزعم خلاله أنه مستثنى من أمر منع التجول، الذي فرضته الحكومة في محاولتها لاحتواء تفشي وباء كورونا المستجد.

View this post on Instagram

أوقفت السلطات السعودية، اليوم الأربعاء، مواطنا ظهر بمقطع فيديو مصور يزعم خلاله أنه مستثنى من أمر منع التجول، الذي فرضته الحكومة في محاولتها لاحتواء تفشي وباء كورونا المستجد. ونقلت صحيفة الوطن السعودية، عن مصدر مسؤول في النيابة العامة قوله، إنه صدر توجيه للنيابة العامة للجهة المختصة بالقبض على المذكور، والقيام بإجراءات البحث والتحري عنه، والتأكد من كونه المعني وإحالته للنيابة العامة. وأكد المصدر للصحيفة، أن إنتاج ونشر ما يمس بالنظام العام يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، ويعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل 5 سنوات، وغرامة تصل 3 ملايين ريال، مع مصادرة الأجهزة المستخدمة في الجريمة. وأهاب المصدر، بالمجتمع المحلي، التحلي بالمسؤولية الجادة والوعي التام في ظل الوضع القائم وعدم مخالفة التعليمات الصادرة عن السلطات. #إرم_نيوز #السعودية #مكة #أخبار_مكة #حظر_التجول #خلك_في_البيت #فيروس_كورونا #coronavirus #covid19 #covid_19 #كورونا

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ونقلت صحيفة الوطن السعودية، عن مصدر مسؤول في النيابة العامة قوله، إنه صدر توجيه للنيابة العامة للجهة المختصة بالقبض على المذكور، والقيام بإجراءات البحث والتحري عنه، والتأكد من كونه المعني وإحالته للنيابة العامة.

وأكد المصدر للصحيفة، أن إنتاج ونشر ما يمس بالنظام العام يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، ويعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل 5 سنوات، وغرامة تصل 3 ملايين ريال، مع مصادرة الأجهزة المستخدمة في الجريمة.

وأهاب المصدر، بالمجتمع المحلي، التحلي بالمسؤولية الجادة والوعي التام في ظل الوضع القائم وعدم مخالفة التعليمات الصادرة عن السلطات.

يذكر أن، الملك سلمان بن عبدالعزيز وافق اليوم الأربعاء، على اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك