ارتفاع عدد المصابين بكورونا في الكويت إلى 5 أشخاص
ارتفاع عدد المصابين بكورونا في الكويت إلى 5 أشخاصارتفاع عدد المصابين بكورونا في الكويت إلى 5 أشخاص

ارتفاع عدد المصابين بكورونا في الكويت إلى 5 أشخاص

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا إلى خمس إصابات عقب تأكيد إصابة اثنتين من المسافرات العائدات من إيران بعد خضوعهنَ للفحص أثناء وضعهن برفقة آخرين في الحجر الصحي.

وقالت الوزارة في بيان رسمي في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، "إنه تبين إصابة مسافرتين وصلتا إلى البلاد على متن الرحلة القادمة من إيران، وقد وضعتا في الحجر الصحي الإجباري وتم نقلهما مباشرة من المطار إلى أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال المصابين بفيروس كورونا المستجد".

وأوضح البيان الوزاري "أن المسافرتين بدت عليهما أعراض المرض إذ تم نقلهما مباشرة إلى المستشفى"، في الوقت الذي شددت فيه الوزارة على ضرورة الالتزام بالتعليمات الرسمية للحفاظ على السلامة العامة.

وسبق أن أعلنت الكويت عن إصابة ثلاثة أشخاص مواطن واثنين آخرين سعودي و"بدون" بفيروس كورونا عقب عودتهم من إيران، إذ تم وضعهم في جناح خاص بأحد المستشفيات لمراقبة أوضاعهم.

وشهدت الكويت استنفارا رسميا منذ الكشف عن وصول الفيروس إلى البلاد، إذ علقت رحلاتها إلى بضع دول وأغلقت حدودها البرية والبحرية وأعلنت وقف الاحتفالات بالأعياد الوطنية تفاديا لانتشار الفيروس بين السكان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com