رجل يُرضع طفلته بعد دخول زوجته في نوبة صرع بعد الولادة (صور) – إرم نيوز‬‎

رجل يُرضع طفلته بعد دخول زوجته في نوبة صرع بعد الولادة (صور)

رجل يُرضع طفلته بعد دخول زوجته في نوبة صرع بعد الولادة (صور)

المصدر: ساندي حكيم- إرم نيوز

لجأ رجل أمريكي لحيلة ذكية ليتمكن من إرضاع طفلته الصغيرة بشكل شبه طبيعي، بعدما مرضت والدتها إثر ولادتها.

عرف ماكسيميليان وزوجته أبريل نويباور أن طفلتهما بحاجة إلى الإرضاع فورًا بعد ولادتها، لذلك عندما مرضت ”أبريل“ أثناء المخاض، لم يتردد زوجها في إرضاع طفلته بنفسه.

ووفقًا لمجلة ”نيوزويك“ الأمريكية، كشف الخبراء أن التواصل الجسدي وتلامس بشرة الرضيع ببشرة الأم أو الأب، يساعد الطفل على التكيف مع كونه خارج الرحم، ويعد خطوة مهمة لمساعدة الأم على بدء الرضاعة الطبيعية.

أفاد الأطباء في مركز ”دور كاونتي“ الطبي في ولاية ”ويسكونسن“، بأن أبريل (24 عامًا) أصيبت بارتفاع خطير في ضغط الدم ونوبة أثناء الولادة، كما أصيبت بنوبة صرع بعد ولادتها طفلتها روزاليا.

وقرر الأطباء أن ولادة الطفلة قيصريًا سيكون الحل الأكثر أمنًا للأم والطفلة، وبعد ولادة روزاليا، نُقلت والدتها إلى وحدة العناية المركزة بعيدًا عن وليدتها حتى تتعافى، ولإعطاء روزاليا فرصة ملامسة جسدية مباشرة، خلع ماكسيميليان 29 عامًا قميصه واحتضنها إلى صدره.

وفي غياب أبريل عن رضاعة طفلتها، توصلت الممرضة مارتن دينيهي إلى خطة وسألت ماكسيميليان ما إذا كان يمكنه إرضاع طفلته بدلًا من والدتها، فوافق على الفور ولم يعترض إطلاقًا على عكس بعض الآباء.

استخدمت الممرضة أداة تشبه الحلمة مزودة بأنبوب تغذية رفيع، وحقنت بها الحليب، ثم أوصلت الحلمة بصدر ”ماكسيميليان“.

وعن تلك اللحظة، قال الأب: ”شعرت بوجود علاقة بيننا في اللحظة التي رأيت فيها طفلتي، لقد حظيت بفرصة حملها وآمل أني ساعدتها على الاعتياد على الرضاعة الطبيعية، لقد فعلت ذلك لأكون أبًا جيدًا وبطلًا لفريق التمريض الأبطال، ولا ننسى الأمهات، فقد فعلتُ ذلك من أجلهن أيضًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com