فيديو مؤثر.. الراحلة هالة المرواني تروي رحلتها مع مرض السرطان
فيديو مؤثر.. الراحلة هالة المرواني تروي رحلتها مع مرض السرطانفيديو مؤثر.. الراحلة هالة المرواني تروي رحلتها مع مرض السرطان

فيديو مؤثر.. الراحلة هالة المرواني تروي رحلتها مع مرض السرطان

لم تهدأ حالة التفاعل مع خبر وفاة الشابة السعودية ھالة المرواني، رغم مرور نحو 3 أيام على رحيلها، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان؛ إذ تداول معلقون على مواقع التواصل تسجیلات ومقاطع فيديو لمشاركات المرواني في عدد من الفعالیات التوعوية، وأقوال مأثورة لھا، إضافة إلى كتابھا "غیث ھالة"، الذي تروي فیه تجربتھا مع المرض.

وكانت المرواني أصيبت بالسرطان قبل ست سنوات في قدمها الیسرى وتعالجت منه، ثم انتقل إلى القدم الیمنى فخضعت لعلاج كیماوي لعدة أشھر، قبل أن يبلغھا الطبیب بوجود سرطان بالرئة، فبدأت رحلة جديدة من العلاج، إلا أن حالتھا تدھورت حتى توفیت، الأربعاء.

وتعد هالة المرواني، والتي تخرجت في جامعة الملك فیصل قسم الخدمة الاجتماعیة، من أبرز الناشطات في العمل التطوعي بالمدينة المنورة، خاصة في مجال تقديم الدعم النفسي والمادي لمرضى السرطان.

وقد شاركت الراحلة، في تكوين "ملتقى متعافي المدينة"؛ لخلق قنوات تواصل بین المرضى وأسرھم حول المرض وأعراضه، وتدريبھم على أفضل الطرق للتعامل معه، وزيادة الوعي في مجتمع المدينة المنورة بمرض السرطان وأھمیة الكشف المبكر.

وتداول المعلقون مقطع فيديو مؤثر للراحلة، تروي فيه قصتها مع المرض.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com