دراسة: الأحجار الكريمة تعالج الأمراض المستعصية

دراسة: الأحجار الكريمة تعالج الأمراض المستعصية

المصدر: مدني قصري – إرم نيوز

الأحجار الكريمة تحتوي على قوة هائلة، وطاقة أصلية وإشراق نقي، فالمعرفة القديمة قدم البشرية، تبيّن وتثبت أن الأمراض تحدث بسبب انسداد الطاقة وتعطلها، وبسبب الاهتزازات غير المستقرة في مجال الطاقة في الجسم المادي، لذلك فالحجارة لديها القدرة على إزالة هذه الانسدادات، للسماح بتدفق الطاقة الحيوية بهدوء وبشكل منتظم، وبالتالي لإعادة شحن أجسامنا بالطاقة الحيوية، ومن هنا فهي تحفز عملية الشفاء.

الخصائص العلاجية لبعض الأحجار.

 ويرى الأخصائيون في تقرير لموقع ”ومستيك“ الفرنسي أن بعض الأحجار مهدئة وبعضها الآخر يحفز ويعزز أو يخلق الحماية. وعلى سبيل المثال، يمكن للزمرد علاج الكبد، وياسمين النمر وهو منشط وطبيعي، يربطنا بالفطنة الغريزية، وينقي القولون وينظم الكبد. وبالمثل، حجر ”الأراغونيت“ يساعد على استيعاب وتثبيت الفيتامينات A و D مما يجعلها حجرًا جيدًا للحماية من الأمراض الجلدية.

ويمكن أن تساعد أيضًا في حالة الكسر عن طريق إحداث تكلّس سريع. ويعلم الأخصائيون عن تجربة أن الأحجار الكريمة تجلب بطبيعة الحال المساعدة إذا وضعناها على الجسم، أو وضعناها في غرفة من غرف البيت.

الأحجار بديل عن العلاجات الطبية الكلاسيكية.

الأحجار تقدم بديلًا للعلاجات الطبية، والأطباء والممرضات والمعالجون يستخدمونها كمكمّل لعلاجاتهم، ولكن حذارِ، الأحجار الواقية تساعدنا، إلا أنها لا تحل محل طبيبنا في أي حال.

وللأحجار خاصية طبيعية حيث تتسبب في الشفاء على أساس مبادئ الرنين، والوئام، وتوازن التذبذبات. فهي ذات تركيب ذري، ولذلك فهي من بين أكثر الذرات فاعلية، وتحتوي على أعلى الطاقات. فهي تنقلها إلينا، ونحن قادرون على دمج هذه الطاقات والعمل معها.

أمراض الدم.

الجمشت: يستخدم كحجر للوقاية من الأمراض، كما أنه يساعد ضد الأرق والكوابيس، ويشفي الجراح ذات الأصول المختلفة.

المرجان: جيد جدًا لفقر الدم.

العقيق: فعال جدًا في إعطاء قوة لجسمنا، ويساعد أيضًا بحل المشاكل الجنسية.

أمراض النوم والمسالك البولية.  

المرجان: هذا الحجر يستعمل للحماية ضد الأمراض المتعلقة باضطرابات النوم، ويجب وضع الحجر تحت وسادة، كما أنه يساعد على مكافحة أمراض المسالك البولية والرحم.

أمراض الأعضاء التناسلية (الزهري).

أتاكاميت: حجر واقٍ يشفي الأعضاء التناسلية والأمراض التناسلية.

أمراض الجلد.

العقيق: هذا الحجر يساعد على محاربة مشاكل الجلد.

الأمراض المُعدية.

الزمرد: يستخدم كحجر واقٍ ضد الأمراض، فهو يساعد على خلق الانسجام في العلاقات، ويساعد كثيرًا في تحسين الذاكرة، وهو فعال جدًا في الأمراض المُعدية.

الأمراض المرتبطة بالتوتر والإجهاد.

الخرز: يساعد كثيرًا في الأمراض ذات الصلة بالإجهاد، مثل: ارتفاع ضغط الدم، والصداع، والصداع النصفي، والإرهاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com