منوعات

فريق طبي ينجح في استئصال 45 ورماً من رحم سيدة في أبوظبي
تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2017 14:10 GMT
تاريخ التحديث: 25 سبتمبر 2017 14:11 GMT

فريق طبي ينجح في استئصال 45 ورماً من رحم سيدة في أبوظبي

نجح فريق طبي في أحد المستشفيات الخاصة في أبوظبي  بإجراء عملية جراحية صعبة لاستئصال 45 ورماً ليفياً حميداً من رحم سيدة ثلاثينية، ومنحها القدرة على الإنجاب مجدداً بعدما كانت فاقدة للأمل بسبب ندرة حالتها الصحية. وقال استشاري جراحة النساء والتوليد الدكتور أحمد عبد الحق إن "المريضة وصلت المستشفى وكأنها حامل في الشهر التاسع، إثر الأورام التي ملأت رحمها، وبعد إخضاعها للتحاليل والفحوصات اللازمة، تبين أن حالتها ليست بسيطة، حيث اكتشفنا أن الأورام عملت على انسداد الحالبين وتضخم الكلى". لمزيد من التفاصيل يرجى متابعة الخبر على موقع فوشيا

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نجح فريق طبي في أحد المستشفيات الخاصة في أبوظبي  بإجراء عملية جراحية صعبة لاستئصال 45 ورماً ليفياً حميداً من رحم سيدة ثلاثينية، ومنحها القدرة على الإنجاب مجدداً بعدما كانت فاقدة للأمل بسبب ندرة حالتها الصحية.

وقال استشاري جراحة النساء والتوليد الدكتور أحمد عبد الحق إن ”المريضة وصلت المستشفى وكأنها حامل في الشهر التاسع، إثر الأورام التي ملأت رحمها، وبعد إخضاعها للتحاليل والفحوصات اللازمة، تبين أن حالتها ليست بسيطة، حيث اكتشفنا أن الأورام عملت على انسداد الحالبين وتضخم الكلى“.

لمزيد من التفاصيل يرجى متابعة الخبر على موقع فوشيا

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك