صاحبة أطول ساقين في العالم تقتحم هوليوود بفيلم جديد (صور)

صاحبة أطول ساقين في العالم تقتحم هوليوود بفيلم جديد (صور)

المصدر: دعاء عبدالمنعم - إرم نيوز

تعتزم عارضة الأزياء الروسية، إيكاترينا ليزينا، صاحبة أطول ساقين في العالم، بحسب موسوعة ”غينيس“ العالمية للأرقام القياسية، ستقتحم هوليوود بفيلم جديد.

وقالت إيكاترينا ليزينا، 29 عاما، في برنامج تلفزيوني استخدم مقدمه سلماً لمقابلتها، إن الشهرة الجديدة التي عاشتها قدمت لها دوراً في فيلم مثير، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

ويبلغ طول إيكاترينا ستة أقدام و9 بوصات (205.7 سنتيمترا).

وأضافت لاعبة كرة السلة السابقة الحاصلة على البرونزية الأولمبية، أن الفيلم وهو بعنوان ”Rugby Girls“ (فتيات الركبي) سيتم تصويره في إنكلترا.

وأشارت إلى أن هذا الفيلم سيمكنها من أن تكون أطول ممثلة في العالم أيضا، وأنه سيتم عرضه في غضون عامين أثناء فعاليات كأس العالم  للركبي في اليابان.

وتابعت: ”أحداث الفيلم تدور حول بطولة الركبي النسائية في العام 1991، ولكن من وراء الكواليس. وكان في فريق الولايات المتحدة اثنان من الفتيات الرياضيات طويلتا القامة وأنا سألعب دور إحداهما“.

وقالت: ”الفيلم يصنعه أشخاص مشاهير، ولكن لا أستطيع تسميتهم الآن“، مشيرة إلى أنه تم اختيارها لأنها تتحدث اللغة الإنكليزية، حيث عاشت في سلوفاكيا منذ كانت في الثانية عشرة من عمرها،  ثم انتقلت إلى المجر.

وتزعم إيكاترينا أيضا أن لديها قائمة متزايدة من المعجبين الذكور الذين لا يخشون طولها، لافتة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في حياتها الخاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com