”الفضي“ يتربع على عرش الأزياء بحفل ميت جالا 2016 (صور)

”الفضي“ يتربع على عرش الأزياء بحفل ميت جالا 2016 (صور)

المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

تربع اللون الفضي (السيلفر) على عرش الأزياء في حفل ميت جالا الخيري للعام 2016، حيث فضلت العديد من النجمات، ارتداء فساتين براقة بهذا اللون الرائع.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية، تألقت العديد من النجمات والمطربات والمشاهير بموضة عصر التكنولوجيا على السجادة الحمراء، في حفل ميت جالا 2016، والذي أقيم أمس بمدينة نيويورك الأمريكية.

قد يكون عنوان الحفل هو الموضة في عصر التكنولوجيا، حيث فضلت النجمات كيم كارداشيان، وسيندي كروفورد، وبوبي ديليفين وروزي هنتنغتون، الظهور بأزياء تجمع بين الألوان الفضية البراقة واللمحة المستقبلية للمرأة العصرية.

واختطفت كيم كارداشيان الأضواء، بالظهور بجانب زوجها كاني ويست، بفستان فضي لامع يبرز منحنياتها الشهيرة، مع مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات المبهرة.

فيما برزت سيندي كروفورد بفستان فضي رائع وضيق جدًا، وهو نفس اللون الذي ظهرت به كايلي جينر وبوبي ديليفين مع تصميمات وأشكال مختلفة.

من جانبها، فضلت صديقة جيسون ستاثام، عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي، اللون الأبيض بفستان كاشف للساقين، لتتنافس مع إميلي راتاجكوسكي في استعراض طول الساقين، حيث ارتدت الأخيرة فستانًا مثيرًا باللونين الأبيض والأسود.

1

7

8

9

11

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com