9 أحذية يجب على كل امرأة عاملة امتلاكها (صور)

9 أحذية يجب على كل امرأة عاملة امتلاكها (صور)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

تحتاج المرأة العاملة تغيير أحذيتها وفقاً للزي الذي ترتديه خلال عملها، وفي كثير من الأحيان تجد نفسها ضائعة في اختيار الحذاء الأفضل والذي يتوجب عليها اقتنائه، وارتدائه خلال ساعات العمل.

خبراء الأزياء وضعوا مجموعة أنواع من الأحذية والتي تتنوع ما بين الأناقة والبساطة والألوان المريحة داعين كل امرأة عاملة بضرورة امتلاكها وهي:

الحذاء الأسود الكلاسيكي

1

لا يوجد حذاء آخر يضاهي الحذاء الكلاسيكي الخالد، حيث ترتديه المرأة العاملة بدون تكلف أو إضرار، وما يميزه أنه مهما كان قديماً فيظل مناسباً للارتداء.

الحذاء البني الكلاسيكي

2

على غرار الحذاء الأسود الكلاسيكي، يُناسب هذا النوع القدم بطريقة كلاسيكية ويتناسب مع أي زى ممكن ارتدائه، وما يميزه أنه يُظهر السيقان طويلة.

حذاء الرجال

3

هذا النوع من الأحذية مُستوحى من أحذية الرجال من نوع أوكسفورد، ويطلق عليه اسم أحذية المتسكعون وذلك لارتدائه خلال المشي لساعات طويلة دون أن يسبب آلام في القدمين، ويتميز بصناعته الجلدية، وليس له كعب.

الصنادل ذات الكعب

4

ويتميز هذا النوع من الأحذية بالأناقة الناعمة، حيث يُحيط بالصندل طوق مُقوس الشكل، ويمكن ارتداءه خلال ساعات العمل، وأيضاً عند الخروج لاحتساء مشروب في ساعات المساء.

الحذاء المسطح الخفيف

5

ما يميز هذا الحذاء عند ارتدائه هو إمكانية اجتياز مسافات طويلة مليئة بالتعرجات والطرق الغير ممهدة دون أن يسبب ألم في القدمين، ويمكن ارتدائه أثناء العمل فهو مريح وعملي.

الحذاء الرياضي

6

يجب على كل امرأة عاملة اقتناء الحذاء الرياضي الشبيهة بالأحذية التي يرتديها الرياضيون خلال تدريبهم في صالة الرياضة، وذلك لتبديله بالأحذية ذات الكعوب العالية لإراحة القدمين قليلاً.

حذاء القماش خفيف

7

يجب اقتناء حذاء القماش الخفيف مع نعل الألياف المضفر، وذلك لارتدائه خلال أيام الطقس الحار، ويتميز هذا النوع بالمزج بين الأناقة والكاجوال، والطوق المربوط بنعل الحذاء.

أحذية المطر الأنيقة

8

لا تدع ستايلك ينهار بتغيرات الطبيعة واحتفظي بزوج من أحذية المطر الأنيقة استعدادًا للعواصف والأمطار.

حذاء الكعب العالي الملفت للنظر

9

أحيانًا البحث عن الجمال والعصرية في اقتناء الأحذية تتفوق على الأنواع العملية منها، حيث هذا النوع من الأحذية يتميز بالعصرية وبكعبه العالي الفائق، والتي من المفترض أن تكون ملفتة للناظر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة