منوعات

نعومي تطرح تشكيلة ربيع 2016
تاريخ النشر: 17 فبراير 2016 11:49 GMT
تاريخ التحديث: 17 فبراير 2016 12:16 GMT

نعومي تطرح تشكيلة ربيع 2016

التشكيلة تضم بضع مجموعات يمكن أن تستهوي أي سيدة. فمجموعة "إلسا غلامور" من ملابس النوم تتجاوز حدود الزمان والمكان وتضمّ قميص بيبي دول وقميص نوم طويلاً أنيقاً وذا قصة واسعة إلى جانب قميص نوم قصير.

+A -A

دبي – كشفت نعومي، العلامة الرائدة في المنطقة في مجال الملابس الداخلية وملابس النوم النسائية، عن طرح تشكيلة ربيع 2016 الساحرة التي تركّز على إعادة اكتشاف الجمال. أصبحت هذه التشكيلة الجديدة المستوحاة من عروض الأزياء العالمية متاحة في مختلف فروع نعومي ابتداء من السادس من يناير من العام الجاري.

تضمّ التشكيلة بضع مجموعات يمكن أن تستهوي أي سيدة. فمجموعة ”إلسا غلامور“ من ملابس النوم تتجاوز حدود الزمان والمكان وتضمّ قميص بيبي دول وقميص نوم طويلاً أنيقاً وذا قصة واسعة إلى جانب قميص نوم قصير.

Nayomi_Elsa Nightwear SS16_AED319 _ SAR309

وتجدر الإشارة إلى أنّ قطع التشكيلة الجديدة تتميز بقماش الشيفون الرقيق والمغري والملابس العارية الظهر التي من شأنها أن تبرز تقاسيم جسم السيدة الطبيعية وتضمن لها الراحة.

تعيد هذه التشيكلة الربيعية اكتشاف شعاع الجمال وتزخر بألوان مميزة فعلاً مثل الأزرق السماوي وتتميز بالدانتيل الذهبي اللون والحليّ لتكون رفيق المرأة المثالي في ليالي وسهرات هذا الموسم المنزلية.

Nayomi_Elsa Nightwear SS16_AED259

تشمل التشكيلة أيضاً:

طقم بقميصين طويلين من مجموعة ”إلسا“: قميصا نوم طويلان بسعر واحد من قماش الساتان الفاخر وباللونين الذهبي والأزرق السماوي. السعر: 199 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.

Nayomi_Elsa Nightwear SS16_AED209_SAR199

مجموعة فونا غلامور: بوحي من عروض الأزياء الأوروبية، تجمع هذه المجموعة بين النقشة الحيوانية التي تزخرف قماش الشيفون الرقيق ونقشة الزهور باللون الأخضر النعناعي. السعر: 309 ريالات سعودية / 319 درهماً إماراتياً.

Nayomi_Elsa Nightwear SS16_AED189 (2)_ SAR 199

صدريات دعم مزودج: تُوفّر هذه الصدريات راحة لا مثيل لها وتتوافر بألوان آسرة ونقشات ملفتة للأنظار. 4 صدريات بسعر 199 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك