نصائح المصممة ليلى عمراوي للتألق في عيد الحب

نصائح المصممة ليلى عمراوي للتألق في عيد الحب

المصدر: شبكة إرم الإخبارية - تهاني روحي

في عيد الحب، يجب أن تعبر الملابس عن الأنوثة والجمال، ومن خلال العناية ببعض التفاصيل يمكن الحصول على أجمل إطلالة جذابة في هذا اليوم.

وبالطبع فإن اللون الأحمر هو سيد الألوان في هذه المناسبة، وباعتباره لون صارخ فيجب معاملته باهتمامٍ بالغ، ولهذا فإن مصممة الأزياء ليلى عمراوي تقدم  عبر ”إرم“ النصائح التالية لإطلالةجميلة في الفالنتاين :

1 (3)

 يجب مراعاة نوع القماش ، فالأقمشة المناسبة والدارجة للفالنتاين لهذا العام هي التول، والشيفون، والحرير وبالتالي هي الأقمشة التي تبرز جمال وأنوثة المرأة.

 القصات الأنثوية في الفساتين هي مهمة جدا خاصة فى سهرات الفالنتين ومنها القصة ذات الكتف الواحد أو الكاب، والقصات يجب أن تكون بسيطة لأن اللون الأحمر لا يحتاج إلى تصاميم معقدة. كما أن الفساتين القصيرة تناسب السهرة الخاصة أو عشاء فقط لشخصين، أما الفساتين الطويلة فتناسب السهرات ذات الطابع الاحتفالي.

1 (4)

 العناية باختيار الإكسسوارات الناعمة التي تتلائم مع اللون الأحمر وتخفف من حدته، ويتضمن ذلك الحقيبة والحذاء من لون آخر كالأسود مثلا.

أجمل ألوان القفاطين المناسبة لحفلة عيد الحب هي العاجي المطرز بالأحمر أو البيج الذي يحتوي أيضاً اللون الأحمر كتطريز أو خرز أو غيره، كما يمكن ارتداء حزام بالأحمر الساطع مع هذه الألوان

1 (3) 1 (2)

يمكن ارتداء بنطال أنيق بلون بيج أو أبيض مع قطعة قفطان علويّة باللون الأحمر المناسب لسهرة خاصة مع الشريك.

4444
مصممة الأزياء ليلى عمراوي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com