تجهزي ليوم الحب بحاجبين مثاليين لإطلالة جذابة من تويزرمان

تجهزي ليوم الحب بحاجبين مثاليين لإطلالة جذابة من تويزرمان

دبي – يجب أن يتبع شكل الحواجب الخط الطبيعي لعظمة الحاجب ويجب على التقوّس أن يكون بأعلى حدّ عند الزاوية الخارجية لبؤبؤ العين. ولتحديد مكان بداية الحاجب، ضعي قلم الحواجب بشكل عمودي بجانب الأنف أما لتحديد نهاية الحاجب امسكي القلم بشكل قطري مائل من الزاوية للعين وبنهاية مدببة وللأسفل قليلاً.

عند عملية التهذيب، تذكري اتباع الشكل الطبيعي لتقوّس الحاجبين. وفي حال أردت التركيز على حاجب بشكل القوس فيمكنك فعل ذلك بالمنطقة الأقرب لمنتصف الوجه مما سيمنحك إطلالة ”هوك“ الجذابة، لفعل ذلك يجب عليك التركيز على المثلث الخارجي للحاجب.

ولمنح الحاجبين مظهراً أكثر سماكة قومي بملئهم باستخدام قلم الحواجب أو بودرة الحواجب وقومي بتطبيقها مرات قصيرة ومتساوية ثم امنحيها تمازجاً باستخدام فرشاة تحديد الحاجب من تويزرمان.

استخدمي مرآة مكبّرة للتركيز على المناطق الرفيعة أو التي تختلف بلونها الفاتح لذا يجب على جميع مناطق الحاجب أن تكون منتظمة ومتجانسة سواء بلونها أو حتى بطول كل شعرة.

 

لست متأكدة كيف تقومين بإزالة شعر حاجبيك الزائد؟

احرصي على الوقوف على بعد يظهر حاجبيك الاثنين معاً بشكل واضح، ثم استخدمي ملاقط تويزرمان لإزالة القليل من الشعر عند الحاجب الأول ثم قومي بالمثل عند الحاجب الآخر بشكل متناسق وتأكدي أن إزالة القليل تعتبر دائماً أفضل من إزالة الكثير من الشعر.

 

نصائح لإزالة شعر الحاجبين:

– احرصي على إزالة الشعر باتجاه نموّه.

– قومي بتشذيب الحاجبين قبل إزالتها لمظهر أكثر طبيعية.

– قومي بفتح المسامات باستخدام منشفة ساخنة لجعل عملية الإزالة أسهل.

– استخدمي مستحضرات إخفاء الهالات السوداء أو الكونسيلر لرسم شكل الحاجب المرغوب ثم قومي بإزالة الشعر حسب الشكل الذي رسمته.

– لا تستخدمي كريمات أو مرطبات لأنها ستجعل الإزالة أصعب بسبب الانزلاق.

– لا تقومي بإزالة الشعر الذي ينمو من منطقة الأنف أو الشامات.

– يمكن زيادة مدى بعد طرفي الملقط عن طريق إبعاد طرفي رأس الملقط بلطف ولكن عندما تزداد المسافة فإنه لا يمكن إعادتها كالسابق.

– تجنبي وقوع الملقط من يدك لأن طرفه قد يتضرر ويؤثر على انتظامه.

– يؤدي خبراء التجميل خدعة تجميلية حيث يبردون الملقط حتى تتخدر المنطقة التي يزال الشعر منها ولكن احرصي أن يكون الملقط جاف بالكامل.

– دائماً استخدمي مطهر لتعقيم الملقط بعد استخدامه وقومي بتغطيته بحافظة الملقط الخاصة لحمايته.

– احرصي أن يكون الملقط جاف دائماً لأن الفولاذ المقاوم للصدأ قد يتعرض للصدأ إذا كان مبللاً على المدى الطويل.

27

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة