”فيليب ستاين“ تطرح تشكيلة مميزة من الساعات العصرية

"فيليب ستاين" قامت بتوظيف خبرات حرفيي الساعات لابتكار تشكيلة من الساعات التي توظف تكنولوجيا فيليب ستاين للتردد الطبيعي للجسم.

دبي – كثير منّا يرغب ببداية عامه الجديد بإضافة تغيير على أسلوب حياته لجعله صحيّ ومعتدل، ولكن سرعان ما تخفّ الهمة ويذهب الحماس مع مرور أول شهر أو شهرين من العام الجديد. ومن هنا رأت ”فيليب ستاين“ فرصة مثالية لابتكار قطعة اكسسوار وساعة تحفّز مرتديها على الجمع بين الإطلالة الجذابة وتحسين الصحة والعافية في آن واحد.

قامت ”فيليب ستاين“ بتوظيف خبرات حرفيي الساعات لابتكار تشكيلة من الساعات التي توظف تكنولوجيا فيليب ستاين للتردد الطبيعي للجسم حيث أنها تحوي قرص صغير يعمل كمحوّل يستقبل الترددات الطبيعية للأرض ويمنع عن مرتدي الساعة الترددات السلبية والضارة وبالتالي ستحافظ على الصحة والمزاج واللياقة. كما تتميّز التشكيلة بتصميماتها الأنيقة فهي تأتي بألوان وأوجه متميّزة ومتنوّعة لتناسب شخصية مرتديها.

ويعلّق السيد دامبير شادها، رئيس Precious Times الشريك و الموزّع الحصري لفيليب ستاين في 42 دولة حول العالم: ”تعمل تشكيلة ساعات فيليب ستاين بتقنية التردد الطبيعي على توفير الطاقة الإيجابية التي يحتاجها جسمنا للإنتاج والعيش بأفضل أسلوب حياة بعيد عن السلبية والإرهاق، بالإضافة إلى تصميم التشكيلة الأنيق والملفت خصوصاً مع توفّرها بألوان الذهب والفضّة مع تزيين بعضها بالألماس الفاخر.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com