بريشس تايمز تتوسع بمنتجات تعتمد تكنولوجيا التردد الطبيعي

بريشس تايمز تتوسع بمنتجات تعتمد تكنولوجيا التردد الطبيعي

دبي- بالرغم من تراجع أسعار النفط في الإمارات، حافظ حجم الإنفاق على الاكسسوارات الفاخرة وتحديداً الساعات السويسرية منها على مستوياته العالية، فوفقاً لدراسة أعدتها شركة الأبحاث الدولية Euromonitor، وتشير أرقام الصادرات إلى أن دولة الإمارات قد تم إدراجها بين أكثر 10 أسواق دولية يتم تصدير الساعات السويسرية إليها.

وقد شهدت فيليب ستاين، إحدى أرقى علامات الساعات والمجوهرات السويسرية، نموّاً استثنائيّاً في سوق الإمارات بنسبة وصلت لـ 700% خلال العامين الفائتيْن. وتمتلك شركة بريشس تايمس دي ام سي سي Precious Times DMCC حقوق التوزيع الحصرية للعلامة في 41 دولة بما فيها الشرق الأوسط. ومع نهاية 2016، ستتوفّر منتجات فيليب ستاين في أكثر من 100 متجر في الإمارات بما فيها أول متجر لفيليب ستاين في دبي والذي سيتم افتتاحه بشهر فبراير في فندق برج العرب جميرا.

و حرصاً على رضا أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين وتلبية احتياجاتهم في المنطقة، قامت بريشس تايمز مؤخراً بالتعاون مع داماس ومجموعة الفطيم ضمن شراكة استراتيجية.

ويذكر أن ساعات فيليب ستاين تتوفّر حالياً في 36 متجر تابعٍ لداماس ومن المتوقع ازدياد عددها ليصل 80 منفذ بيع مع نهاية العام. أما في ذا ووتش هاوس التابع للمجموعة الفطيم، فإن فيليب ستاين ستركّز على توفير ساعاتها الكلاسيكية والمتاحة للجميع وساعات signature الاستثنائية إلى جانب بيع ساعات التشكيلة المحدودة Lea Salonga بشكل حصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com