ساعات ”جي سي“ تحتفي بعيد الحب

ساعات ”جي سي“ تحتفي بعيد الحب

دبي – عبروا عن مشاعركم المرهفة لأحبائكم يوم عيد الحب، الحدث الأكثر رومانسية على مدار السنة، وأظهروا مدى اهتمامكم بهم بإهدائهم تحفة فنية متميزة ورائعة من مجموعة الساعات الفاخرة والأنيقة للرجال والنساء، ليحتفظوا بها وبذكراها للأبد.

وتعتبر ساعة LadyChic من ”جي سي“ ذات الطابع المزدوج والمتناغم اللمسة الواقعية للمرأة الأنيقة والمعاصرة، فهي تعكس جميع خصائص وعناصر التصميم المميزة لهذه العلامة التجارية الفاخرة. وتوفر التركيبة الساحرة ما بين الإطار الدائري والنقي المصنوع من الذهب الوردي المعالج بتقنية PVD، وقرص الساعة المرصع بعرق من اللؤلؤ، مزيجاً رقيقاً وحسياً من الوقار والفتنة الجذابة. كما تتناغم عقارب الساعة المطلية يدوياً بالذهب الوردي، وبدرجتين من اللون، بشكل كامل مع سوار الساعة المتدرج بنعومة بالغة، والمصنوع من الفضة والذهب الوردي. وتجسد الساعة جميع مزايا الحركة الدقيقة التي تشتهر بها الصناعة السويسرية، فضلاً عن كونها محاطة بطبقة مقاومة للخدش مصنوعة من الياقوت الأزرق ومطلية بالكريستال المعدني، أما الغطاء الخلفي فهو بثبت بإحكام بواسطة براغي دقيقة، في حين أن الساعة تتميز بمقاومتها الشديدة للمياه حتى عمل 100 متر (10 ضغط جوي). لذا، فإنها تعبير حي لأناقة المرأة الفاتنة، ولكن بجاذبية طاغية.

أما الرفيق المثالي لساعة LadyChic النسائية فهي ساعة SportRacer الرجالية من جي سي، التي يحيط بها إطار مهيب بقطر 45 ملم، ما يعكس مفاهيم الدقة والجودة والأناقة. تتميز الساعة بتصميم ذو طابع معاصر ورياضي، كما تسلط الحواف الدوارة أحادي الجانب والمصنوعة من الذهب الوردي (المعالجة بتقنية PVD) الضوء على قرص الساعة الأزرق الداكن، الذي تم اختياره لينسجم مع عقارب الساعة المصنوعة من الذهب الوردي المتدرج اللون، وعدادات مخطاط الزمن المحاط بالذهب الوردي (بما فيها القرص الفرعي والضخم للـ 30 دقيقة عند الساعة الـ 10)، ونافذة التاريخ عند الساعة الـ 4. أما سوار الساعة المصنوع من الفولاذ المتداخل مع الذهب الوردي فإنه يتدرج من الوسط حتى النهاية بطابع رياضي وأنيق وخاص بساعات الصناعة السويسرية الفاخرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة