احصلوا على إطلالتكم المثالية من "ريفولي آيزون"
احصلوا على إطلالتكم المثالية من "ريفولي آيزون"احصلوا على إطلالتكم المثالية من "ريفولي آيزون"

احصلوا على إطلالتكم المثالية من "ريفولي آيزون"

باتت النظارات الشمسية عنصراً أساسياً من عناصر الموضة بشكل خاص في الأجواء المشمسة لدولة الإمارات. وقد أصبح لدى كافة متاجر ريفولي الآن أخصائيون متدربون مستعدون لمساعدتكم على اختيار النظارات التي تناسب شكل وجهكم.

تعاونت ريفولي مع مستشارة الأزياء سالي ماثيوز لتدريب فريق عمل آيزون على اختيار تصاميم النظارات المناسبة من المجموعة الجديدة للعلامات التجارية التي سيتم إطلاقها في يناير 2016 على حسب شكل الوجه.

تساعد أشكال وتصاميم النظارات المناسبة على تحسين شكل الوجه، ما يتيح للعملاء اختيار النظارات الملائمة لهم من مجموعة العلامات التجارية الرائدة التي تقدمها ريفولي مثل ديزل، وDSQUARED2، وإميليو بوتشي، وErmenegildo Zegna، وويب، وسواروفسكي، وغيرها الكثير.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم أشكال الوجوه تتوزع إلى خمس فئات، وهي شكل القلب أو المثلث، الشكل المربع أو المستطيل، الشكل الماسي، الشكل الدائري، الشكل البيضاوي.

شكل القلب أو المثلث تتميز هذه الوجوه بجبهتها الواسعة، وخدودها البارزة، وذقنها الرفيع وشكل الوجه الناعم. النظارات التي تناسب هذا الشكل هي تلك التي لا تتضمن أي إطار، أو تصميم عين القط، أو شكل الفراشة.

الشكل المربع أو المستطيل يتميز الوجه بعظام خدود واسعة، والحنك ذو الزوايا الواضحة، والجبين المربع. أفضل النظارات التي تناسب هذا الوجه هي الدائرية، والبيضاوية وعين القط، وشكل الطيار (أفيايتور).

الشكل الماسي يتميز بالجبهة الواسعة، وعظام الخدود الواسعة مع الذقن الرفيع، والوجه الناعم. يناسب شكل الوجه الماسي النظارات البيضاوية والمربعة وتلك التي لا تتضمن أي إطار.

الشكل الدائري تتميز هذه الوجوه بالتوازي ما بين الطول والعرض، أما أفضل أشكال النظارات لهذه الوجوه فهي ذات الأشكال الهندسية أو المستطيلة.

الشكل البيضاوي تتميز هذه الوجوه بالملامح المتوازنة، مع بعض الانحناء في عظام الوجه. أما الذقن فعادة ما يكون أنحف من الجبهة، فيما تكون عظام الخدود بارزة بعض الشيء. يُعد أصحاب هذه الوجوه الأكثر تعدداً لناحية أشكال النظارات التي تناسبها، على أن تكون ملائمة لحجم الوجه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com