بالصور.. ”هاوس أوف آلور“ العنوان الجديد للجمال في أبوظبي

ركن تصفيف الشعر في صالون التجميل يوفر جناحا خاصا بالعناية بالشعر و هو الأول من نوعه بالعاصمة أبوظبي.

أبوظبي- افتتح هاوس أوف آلور، سبا السيدات الفاخر والجديد، أبوابه في قلب العاصمة أبوظبي ليقدم جميع الخدمات الجمالية التي تحتاجها كل امرأة. يرتقي صالون وسبا هاوس أوف آلور بأعلى معايير الرفاهية والدلال مع توفيره لخدمات خاصة وشاملة لجميع احتياجات المرأة مثل تصفيف الشعر والعناية بالأظافر والجسم و البشرة.

يوفر ركن تصفيف الشعر جناحا خاصا بالعناية بالشعر و هو الأول من نوعه بالعاصمة أبوظبي. أما قسم التجميل والمكياج فيشرف عليه اخصائيات تجميل يتمتعون بخبرات طويلة ليوفّروا كل ما يلزم للمرأة لتكون بأبهى حلة في جميع المناسبات، بالإضافة إلى تقديم برامج خاصة بالعرائس.

Products

يولي سبا هاوس أوف آلور اهتماما خاصا بالعناية بالبشرة، فيطرح حلول عصرية لإعادة رونق البشرة خصوصاً بعد فصل الصيف الحار، إضافة إلى تقشير الجسم وإعادة شباب بشرة الوجه بعلاجات متطورة مقاومة للتجاعيد. كما يضم السبا قسما خاصا بالحمام التركي والحمام المغربي تنقلك الى أجواء الرفاهية المطلقة بتركيا و المغرب، بالإضافة الى غرف مسّاج مريحة للاستمتاع بعلاجات طبيعية تقوم بها متخصصات بهذا المجال.

_MG_7560pano

و في خطوة سبَاقة، قام صالون هاوس أوف آلور بتوفير لزبائنه خدمات حديثة في عالم العناية بالأظافر كطباعة صور تختارها السيدات على أظافرهن، عدا عن الخدمات الشاملة كترميم الأظافر و مجموعة واسعة من طلاء الأظافر الجذاب و المواكب لخطوط الموضة العالمية.

وفي هذه المناسبة، تقول لطيفة المنصوري مديرة العمليات بهاوس أوف آلور: ”إننا في غاية السعادة لافتتاحنا هاوس أوف آلور في قلب العاصمة أبو ظبي. وكوننا بوتيك سبا مستقل، فإن لدينا القدرة على توفير جميع خدمات العناية الشخصية التي تفتقر إليها بعض معظم مراكز السبا في المدينة.“ وتضيف: ”فريق عمل هاوس أوف آلور يمتلك خبرة طويلة في التعامل مع الزبائن وتوفير جميع احتياجاتهم بأعلى معايير الجودة ”.

يتمتع صالون وسبا هاوس أو آلور بديكور عصري ومبتكر و يقع في منطقة هادئة يسهل الوصول إليها بجانب حديقة الخالدية ليوفّر لزبائنه فرصة الاسترخاء و لقضاء وقت مريح و ممتع.

HOA Towels

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com