"ستيرلنغ" للعطور تطلق مجموعة  "أرماف نيش"
"ستيرلنغ" للعطور تطلق مجموعة "أرماف نيش""ستيرلنغ" للعطور تطلق مجموعة "أرماف نيش"

"ستيرلنغ" للعطور تطلق مجموعة "أرماف نيش"

دبي- "ستيرلنغ للعطور"، الماركة الفخمة المبتكرة للروائح العطرة التي تغمر البشرة بأمواج من السحر، تقدّم ‏تشكيلة عطور "أرماف نيش" التي تلبي تطلعات أولئك الراغبين في أن يغمروا حواسهم بروح الفخامة، والتي جرى إطلاقها بتشكيلة من ثلاثة عطور تعكس الشخصية القوية، من خلال نسائم تفوح بماء العطر.

"أرماف نيش"- الأونيكس الأسود

الأونيكس الأسود، أو جوهرة الليل، رمز القوة والشجاعة، ينشر في الأجواء روحه العطرة التي تأسر القلوب. عطر منفتح، مع نفحات من الهال والقرفة المتدفقة في الوسط، والممزوجة بأريج الورود الحلوة وعمق العود، فوق قاعدة من الباتشولي والمسك والعنبر المدخن.

تأسست شركة Sterling Parfums في عام 1998 لتوفير مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل والعطور الشرقية، العود والبخور والعطور ، و على مر السنين بنت الشركة سمعة كبيرة و توسعت لتصبح واحدة من أكبر الشركات الرائدة في الشرق الأوسط و للشركة مركز للتصنيع في مجمع دبي للإستثمار بمساحة500,000 قدم مربع، وتستخدم الشركة أحدث التقنيات المبتكرة لضمان أعلى مستويات الجودة ، كما أن لدى الشركة تصريح لتصنيع منتجات وارنر بروس لمنطقة الشرق الأوسط ، إن جميع المنتجات الإستهلاكية للشركة هي ضمنGMP / AE / 2010 وحائزة على شهادةISO 9001 المعتمدة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com