كيت ميدلتون تتألق بتاج الأميرة ديانا
كيت ميدلتون تتألق بتاج الأميرة دياناكيت ميدلتون تتألق بتاج الأميرة ديانا

كيت ميدلتون تتألق بتاج الأميرة ديانا

لندن- بدت كيت ميدلتون مذهلة بإطلالتها الساحرة في حفل الاستقبال الدبلوماسي الذي نظمه قصر بيكنغهام، والذي يعد من أرفع المناسبات السنوية.

كل الأنظار توجهت نحو الدوقة الشابة، زوجة الأمير وليام، حيث ارتدت للمرة الأولى تاج حماتها، الأميرة الراحلة ديانا، بحسب ما ذكر موقع فوشيا.



التاج المرصع باللؤلؤ والألماس كان هدية الملكة إليزابيث لليدي ديانا، حيث ارتدته الراحلة في أكثر من مناسبة رسمية.

لكن ديانا لم تفرح بالتاج مطولاً، فبعد طلاقها من تشارلز، ولي العهد، استعادت الملكة إليزابيث التاج منها، لتكسر القوانين الملكية بذلك المقولة بأن الماس صديق المرأة إلى الأبد.



وعلى الرغم من أن هذه أول مرة ترتدي فيها كيت تاج حماتها الراحلة، فإن التاج ليس الأثر الوحيد منها، إذ كان وليامز قد أهداها خاتم والدته، عند إعلان خطوبتهما، وهو خاتم من الألماس والصفير الأزرق، يقدر ثمنه بخمسين مليون دولار.

وعلى ما يبدو، فإن الراحلة ديانا لم تكن مفتونة بالتاج المرصع باللؤلؤ والألماس، بسبب وزنه الثقيل، حيث يقال إنها شكت بأنه كان يسبب لها صداعاً.

ومن غير المعروف ما إذا كانت الملكة إليزابيث، التي تحتفظ بالتاج منذ رحيل ديانا، قد أهدت التاج رسمياً إلى كيت، زوجة حفيدها، أم أعارته لها. لكن من المعروف أن مجوهرات التاج الملكي البريطاني متاحة للأميرات طالما أنهن في كنف أزواجهن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com