”كونكورد“ تطرح مجموعة ساعات مستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي

”كونكورد“ تطرح مجموعة ساعات مستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي

تعيد علامة كونكورد للساعات الفاخرة، طرح مجموعة ساعاتها المميزة مارينر التي تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي في 2015، لتتألق بإصدار مارينر ميناء كوبالت الأزرق المميز للرجل الأنيق على مستوى منافذ كونكورد الحصرية في الشرق الأوسط.

وتجسد ساعة مارينر بالميناء الأزرق الساعة الراقية بتصميم كلاسيكي، وأناقة سرمديّة وبالتالي فهي الخيار المثالي لإكمال أيّ إطلالة مهما كانت المناسبة. يرتقي لون أزرق ماجوريل بالساعة البسيطة والناعمة لتصبح نابضة بالحيويّة والجرأة بينما تحافظ خطوطها النقية على طابعها العصري. تناسب هذه الساعة كلّ الأعمار، وصُمّمت بالأخصّ للرجل المحب للسفر، الذين يقدّرون التصاميم العصرية.

تتّسم هذه الساعة المنمّقة بوظائف دقيقة تعزّزها حركة كوارتز بمعايرة ETA Caliber 955.112 فيما يعلو العلبة المصنوعة من الستانلس ستيل والبالغ قطرها 41 ملم، كريستال الصفير المطلي بمادّة مضادّة للانعكاس. ويضمّ هذا القرص المدوّي الملوّن بالأزرق، ثلاثة عقارب ونافذة لعرض التاريخ ومؤشّرات مطليّة بالروديوم مع مادّة Super-LumiNova لتوفير رؤية واضحة. أمّا السوار المؤلّف من حلقات متّصلة مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول والملمّع بالفرشاة، فقد زُوّد بإبزيم نابضي قابل للطي مع أزرار ضاغطة.

ساعة Concord Mariner المزيّنة باللون الأزرق للمياه التي تحيط بالمرسى، هي بلا شكّ عنوان التصميم المتناغم الذي يشعّ جمالاً.

                                                       Mariner Gent Blue Dial 0320301_Soldier shot_White background_LR

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com