سبرينغفيلد تطرح تشكيلة جديدة من الأزياء لخريف وشتاء 2015

سبرينغفيلد تطرح تشكيلة جديدة من الأزياء لخريف وشتاء 2015

دبي – كشفت علامة سبرينغفيلد عن تشكيلة جديدة من الأزياء الشبابية لخريف وشتاء 2015 تحتفل بقدوم موسم جديد من خلال إضفاء طابع من الأناقة والرقي على الإطلالات اليومية.

تقدم العلامة للشابات مجموعة من القطع المميزة لتكتمل بها إطلالتهن الأنيقة، إذ تشكل كل من قمصان الكاروهات والقمصان المزينة بالنقوش الملونة بالإضافة إلى الفساتين، والجامب سوت بطبعات الزهور الناعمة أساساً في هذا الموسم، كما يمكن إضافة بعض الاكسسوارات الأنيقة بنقوش الرسمات لإضفاء لمسة أنثوية.

كما تقدم سبرينغفيلد تشكيلة لإطلالة المكتب بمناسبة انقضاء العطلة الصيفية والعودة إلى العمل تتضمن أزياءً أنيقة ومريحة يبرز فيها كل من اللون الأزرق البحري والبيج إلى جانب القمصان المقلمة والسراويل الرياضية المريحة التي تجمع عنصري الأناقة والبساطة.

ويعد الستايل البوهيمي الخيار الأمثل للفتاة التي تعشق الجمال الطبيعي والبسيط من خلال مجموعة من الأقمشة ذات الطبعات المموجة مع الدينيم (الجينز) ذي الخيوط الناعمة ليعبر عن امرأة رومانسية في غاية الأنوثة.

وتشكل الفستاين عنواناً لهذه الإطلالة البوهيمية إلى جانب جاكيت البلايزر الأنيق، وطبعات الأزهار التي ترافق الأقمشة الملونة حيناً والألوان الغامقة حيناً آخر، ومن إجل إبراز هذه الإطلالة يمكن ارتداء جاكيت من الجلد مع اكسسوارات مزينة بالشراشيب التي تبرز بقوة في هذا الموسم.

أما بالنسبة لإطلالة الشباب اليومية فيشكل الكاجوال موضة الموسم مع التركيز على الأسلوب العصري وتبرز فيها باقة واسعة من الألوان المتنوعة والأزياء المريحة.

كذلك يظهر في هذا الموسم كل من البنطال الضيق من الأسفل بالإضافة إلى السراويل بالجيوب المتعددة، والبلوزات ذات الياقة المدورة والمزينة بطبعات الصور، وقماش الجاكار، بالإضافة إلى السترات الشتوية المزدانة بنقشات الأشكال الهندسية عوضاً عن النقشات التقليدية القديمة.

كما يبرز قماش الطرطان الصوفي المقلم والملون إلى جانب السترات الصدرية التي يمكن ارتداؤها مع حذاء طويل أو قصير وقبعة صوفية من قماش الجاكار تضيف تألقاً على الإطلالة العصرية العادية.

واستوحت علامة سبرينغفيلد تشكيلتها الثانية لأزياء الشباب من إطلالة ”الرحالة المدني“ التي يظهر فيها ستايل الكاجوال ممزوجاً بروح فصل الخريف بألوانه المتمثلة بالأسود والأبيض والرمادي التي يمكن تنسيقها مع لون التوت الأحمر الذي بدوره يضفي تبايناً فريداً.

كذلك تتضمن المجموعة بلوزات قطنية مزينة بعبارت مكتوبة أو بطبعات الألوان المائية أو الصور التي تأتي إما باللون الأبيض أو الأسود.

ويشكل المزج بين مختلف الأقمشة في إطلالة الكاجوال عنواناً لهذا الموسم الذي يترك للجميع الحرية المطلقة في تنسيق القطع المستوحاة من روح الستايل البوهيمي البسيط والمريح.

كما تبرز ألوان الطبيعة والطبعات العسكرية وكل من الأزرق الحبري والرمادي، بالإضافة إلى الرسومات المستوحاة من الشعارات الشعبية، والدينيم، والسروايل الرياضية الأنيقة، والبنطال الخاكي الفضفاض وكل ما يرتبط بالستايل الكلاسيكي الذي يشهد عودة قوية هذا الموسم.

8C6A7910 8C6A5905 8C6A4826 851A44888C6A4607

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com