البناطيل الرائجة لصيف 2015
البناطيل الرائجة لصيف 2015البناطيل الرائجة لصيف 2015

البناطيل الرائجة لصيف 2015

اعتبر مصمم الأزياء اللبناني جو يازجي في حديث خاص لإرم" أنّ البنطال هو من أكثر القطع الأساسية التي لا بدّ من تواجدها داخل خزانة المرأة كونه يتلاءم مع مختلف المناسبات شرط اختياره بعناية ودقة تليقان باطلالة المرأة".

وفي معرض حديثه عدّد المصمم اللبناني أهم أنواع البناطيل الرائجة لصيف 2015:

البنطال ذو القصة الضيقة (coupe cigarette) : يبرز مختلف تفاصيل الجسم ، لذلك من المفضل أن تبتعد عن ارتدائه النساء ذات الأرداف العريضة ، وقصيرات القامة في حال كان ذو الخصر العالي. واذا أرادت المرأة مظهرا أكثر كاجول عليها ارتداؤه مع قميص ناعم ، في حين اذا وقع اختيارها على الكورسيه فهو الأنسب للسهرة ، والبلايزر لمظهر كلاسيكي.

بنطال البوى فرينذ (boyfriend) أو السروال ذو الثانية القصيرة من الأسفل بطريقة عشوائية: يمكن ارتداءه مع السترة الطويلة المربوطة عند منطقة الخصر وانتعال حذاء رياضيا أو الحذاء المروس بالكعب الرفيع . في حين يُفضل ارتداء القميص الكلاسيكي الفضفاض وانتعال الأحذية بالشرائط.

بنطال (pas d’elephant): هو الأنسب للمرأة القصيرة كونه يتسع جهة القدمين ويعطيها مدى أكثر. ويفضل انتعال معه الأحذية الدوبل سوميل.

البنطال الفضفاض: يناسب صاحبة القوام الممتلئ ، و المرأة طويلة القامة، والقصيرة ايضا فى حال أرتداءه مع كعب عالي. في حين كانت المراة نحيفة الجسم فهو يعكس مظهرا أكثر نحافة، لذلك هو يناسب ذوات القوام المثالي.

بنطال الرجل المستقيمة: يناسب كل السيدات بمختلف حجم الجسم والطول.

الجينز: هو القطعة الوحيدة التي تتفق مع جميع النساء، فهو لا غنى عنه مهما كان ستايل المرأة وعمرها.

الأوفرول: من الضروري ان يراعي مقاييس جسم المرأة ، حيث من المفضل أن ترتدي المرأة القصيرة والصغيرة الحجم الأوفرول الشورت أما الطويلة فيستحسن أن يكون طويلا. في حين على المرأة الممتلئة ارتداء الأوفرول بأرجل مستقيمة والابتعاد عن عن الارجل الواسعة جدا. يليق به جميع أنواع الأحذية، كالحذاء ذي الكعب العالى والصندل بدون كعب وحذاء الباليرينا والحذاء الرياضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com