”ذا فيسشوب“ تطلق حملة جديدة للجمال الحقيقي

”ذا فيسشوب“ تطلق حملة جديدة للجمال الحقيقي

دبي – تطلق ذا فيسشوب الشرق الأوسط حملة تتوجه فيها لكل نساء العالم في خطة لوضع رؤية جديدة للعلامة ولتقدم لكل امرأة فرصة اكتشاف جمالها الداخلي الحقيقي.

وبهذه المناسبة، قال لوران كابويتش، المدير العام لعلامة مورغان دو توا في الشرق الأوسط: ”نسعى من خلال هذه الحملة لتعزيز رسالتنا التي تقوم على أن كل امرأة هي جميلة بغض النظر عن اللون أو العرق وبالنسبة لنا فكل ما يهمنا هو أن تشعر المرأة بالرضى لدى استخدامها منتجاتنا فعندما تشعر بداخلها أنها جميلة تصبح جميلة بالفعل“.

وتثبت الصور التي التُقطت من أجل الحملة لعارضات من مختلف أنحاء العالم أن الجمال لا ينحصر في لون واحد للبشرة وإنما كل امرأة هي جميلة بغض النظر عن لون بشرتها وعرقها حيث تعرض الحملة صوراً مختلفة لوجوه مجموعة من العارضات من كل أنحاء العالم ويركز مضمون الصور على البشرة النظيفة والنضرة في مواكبةٍ لأحدث صيحات الموضة العالمية لهذا الموسم.

_98A1183-2

ومن المؤكد بأن هذه الحملات التي تُعني بكل ما يخص العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ستساهم بشكل كبير في جذب الناس ليتعرفوا على كل جديد ومميز.

ومن النادر إيجاد شركة مميزة تحمل رؤية وطموحاً في عصر تكاد تتماثل فيه المستحضرات التجميلية، وأضاف لوران: ”نحن نقدر إمكاناتنا ونرحب بأي فكرة تدعم علامتنا وتطورها“.

وأتم: ”ساعدت الصور الجديدة المتنوعة لوجوه العارضات في إبراز هوية علامتنا لتظل الخيار الأول للأسواق المحلية والعالمية“.

تشكل هذه الحملة الجديدة أهمية كبيرة في مسيرة الشركة وتطويرها، ومع التوسع الكبير الذي تحققه علامة ذا فيسشوب تساهم هذه الحملة في تكوين صورة أوضح لما ترغب العلامة بتقديمه.

وتعد علامة ذا فيسشوب زبائنها بالمزيد من المشاريع التي تعزز من رسالتها من خلال أفكار وحملات موسمية جديدة.

_98A2837 (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com