سرّ رشاقة دومينيك حوراني

سرّ رشاقة  دومينيك حوراني

المصدر: إرم- من فابيان عون

أشارت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني – في حديث خاص ل“إرم“- إلى أنها تتبع حمية الفيجن vegan diet حيث تتحاشى تناول المنتجات الحيوانية بجميع أشكالها أو ما يدخل في تركيبتها، لافتة أنها تبتعد قدر الإمكان عن تناول المقالي والدهنيات وتستعيض عنها بتناول الثمار البحرية، الورقيات والبقوليات.

وأضافت الفنانة اللبنانية أنها ليست من مهووسي الرشاقة والجسم الممشوق ما يولّد عندها هاجسما من السمنة، مؤكدة أنها تتبع نظاما غذائيا اعتياديا فلا تراقب وزنها من خلال وقوفها على الميزان بل تلاحظ تقلبات وزنها – إن حصلت- من خلال ملابسها التي ترتديها.

كما لفتت أنها تستهلّك الكثير من المياه يوميا كونها تعمل على إذابة الدهون وتأمين توازن طبيعي في الجسم ما يعزز نسبة الفيتامينات والعناصر الغذائية والمعادن فضلا عن كونها بمثابة مطهر طبيعي للجسم ما يجذب العديد من السموم معه وبالتالي إخراجها في عملية التبول.

وأكدت أنّها من محبي مزاولة الرياضية (الرقص، الحركات السويدية، السباحة، التنيس ..) بما لا يقلّ عن الساعة يوميا كونها تعطي الطاقة الإيجابية للجسم، تخفض من نسبة السكر في الدم، وتنظيم الدورة الدموية … فضلا عن الراحة النفسية التي تؤمنها بفعل الأدرينالين الذي يفرزه الجسم.

أما في ما يتعلّق بوجبة العشاء، فشددت على أنها تتناول الوجبة الخفيفة التي ترتكز على مختلف أنواع السلطات وفي بعض الأحيان تتناول بعضا من الخبز التقليدي الخاص بالبلد الذي تتواجد فيه.

وختمت دومينيك حوراني كلامها كاشفة أنها ستشارك في مسلسل تلفزيوني، كما وتحل عضوا في أحد البرامج الخاصة بتلفزيون الواقع، فضلا عن إطلاقها أغنيتها الخليجية الجديدة بعد عيد الفطر .

رر ل ه

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com