النجمات وألوان شعر غريبة الأطوار

النجمات وألوان شعر غريبة الأطوار

المصدر: إرم- من فابيان عون

يعتبر الشعر المرآة التي تعكس شخصية المرأة، ما يشكل عاملا أساسيا في تكوين الانطباع الاول عنها، لذلك نرى عدد كبير من النجمات يتسارعن لمواكبة آخر صيحات الموضة إما من خلال القصة أو اللون والتسريحة.

فالإستعداد لتغيير شكل الشعر ولونه بإستمرار هو عمليًا شرط أساسي للنجمات والذي سرعان ما يتغير، فيتجهن إلى تطبيق الصيحات الجريئة في مجال الشعر خاصة فيما يتعلق باللون المعتمد.

 أما اللافت في الآونة الأخيرة هو ظهور عدد كبير من النجمات بألوان شعر غريبة لا نراها إلا نادرا وكأنهنّ يتنافسن للحصول على الألوان الخاصة بقوس قزح، أو التي تعود إلى ألوان الطبيعة، ما يجعلهنّ محطّ الأنظار وحديث الاعلام لفترة من الزمن لحين الحصول على لون أكثر جرأة وغرابة.

وللاطلاع على أكثر الألوان غرابة، نعرض لك سيّدتي عددا من صور النجمات اللواتي يفتخرن بصيحات الموضة التي يبتكرنها للفت الأنظار.

Actress Dakota Fanning picks up a coffee at Balthazar on a snowy-day in SoHo, New York City Demi Lovato arrives styled for Halloween at Katie Couric TV show in New York City Katy Perry rocks her new green hair on a stroll in SoHo, NYC Ke$ha steps out with multicolored hair, a biker jacket and bright green wedge sneakers in NoHo, NYC EXCLUSIVE: Kylie Jenner all smiles after lunch in Calabasas, CA Lady Gaga spotted out in Maanhattan Nicky Minaj lands in Japan

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com