الملابس الشفافة.. أنوثة وإثارة (صور)
الملابس الشفافة.. أنوثة وإثارة (صور)الملابس الشفافة.. أنوثة وإثارة (صور)

الملابس الشفافة.. أنوثة وإثارة (صور)

تتربع الملابس الشفافة على عرش الموضة في صيف 2015، لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة. وتتطلب هذه الموضة التحلي بالجرأة، وتشترط التنسيق السليم والمناسبة اللائقة.

وقالت خبيرة الموضة أميلا بيفاب إن الملابس الشفافة تغزو الموضة النسائية هذا الصيف، وهي تتنوع بين الفساتين التريكو ذات الفتحات الكبيرة والقطع الفوقية الشبكية والبلوزات الشفافة المصنوعة من الحرير أو الشيفون.

جرأة وتفرد

وأضافت بيفاب أن موضة الملابس الشفافة تخاطب المرأة الجريئة الباحثة عن إطلالة متفردة تخطف بها الأنظار، مشيرة إلى أن هذه الموضة لا تناسب الحياة اليومية.

ومن جانبها، قالت مستشارة المظهر كاترين شولتس إن الخامات الشفافة والملابس الشبكية لا تناسب إطلالة العمل أيضاً؛ كونها تفتقر إلى الجدية اللازمة.

وأوضحت بيفاب أن موضة الملابس الشفافة تلائم أنشطة أوقات الفراغ والحفلات، وكذلك الإطلالة الشاطئية. وأشارت شولتس إلى أن موضة الملابس الشفافة تكتسي هذا الصيف باللون الأسود المثير، بالإضافة إلى الأبيض والدرجات الشفافة والأخضر الزمردي.

تنسيق هادىء

وأكدت شولتس على أهمية التنسيق مع موضة الملابس الشفافة، موضحة أنه ينبغي تنسيقها مع ملابس تتحلى بالهدوء والبساطة من أجل تسليط الأضواء على الملابس الشفافة من ناحية، وكي لا تبدو الإطلالة مبالغ فيها من ناحية أخرى. وتتناغم الملابس الشفافة بشكل عام مع الجينز، سواء سروال أو شورت أو تنورة، لاسيما الموديلات ذات المظهر الرث (Destroyed Look)، وذلك لتأكيد الطابع الكاجوال والمتحرر للإطلالة.

وتتناسب هذه الإطلالة مع الأحذية الرياضية، لاسيما عند ارتداء شورت أو تنورة قصيرة. ومن المهم هنا الابتعاد عن الحُلي والإكسسوارات الكثيرة، تجنباً للمبالغة والتكلف.

ومن ناحية أخرى، قالت خبيرة الموضة أندريا لاكيبيرغ إن موضة الملابس الشفافة ملائمة للحفلات المسائية، لاسيما إذا كانت الإطلالة تكتسي بطابع موسيقى الروك.

ولهذا الغرض، تنصح لاكيبيرغ بتنسيق بلوزة أنيقة من الأورجانزا الحرير مع سروال أو شورت من الجلد. ومن المهم هنا ارتداء حذاء ذي كعب عال للتمتع بإطلالة أنيقة.

وبالنسبة للمرأة، التي لا تجد في نفسها الجرأة على ارتداء الملابس الشفافة، فتنصحها خبيرة الموضة بيفاب بارتداء توب تحت الملابس الشفافة للتمتع بإطلالة عصرية، ولكن أقل إثارة.

د.ب.أ

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com