ماذا ارتدت النجمات في حفل توزيع جوائز بيلبورد؟

المطربة الأمريكية زيندايا، حصلت على لقب "أسوأ طلة"، حيث ارتدت ملابس غريبة من حيث الألوان والشكل، تليها إيجي أزاليا، والتي ارتدت ملابس كاشفة مبالغ فيها مع سوء اختيار في الألوان.

المصدر: إرم - محمود صبري

أبهرت نجمات الفن والمطربات العالميات، الحضور في حفل توزيع جوائز بيلبورد، الذي أقيم في لوس أنجيلوس، يوم الأحد، بأزيائهن البراقة، حيث تنافسن فيما بينهن على لقب الأكثر إثارة وجاذبية.

المنافسة كانت بين كل من جينفر لوبيز وماريا كاري وريتا أورا وتايلور سويفت، حيث تبارزن على لقب الأكثر إثارة بارتداء فساتين مثيرة، فيما خرجت بريتني سبيرز من تلك المنافسة بارتداء فستان محتشم غير كاشف.

السجادة الحمراء اشتعلت، أثناء سير النجمات عليها، بيد أن بعض النجمات حصدن لقب الطلة الأسوأ في الحفل، بسبب المبالغة في التعري.

وكانت جينفر لوبيز، البالغة من العمر 45 عاماً، واحدة من أجمل النجمات بفستانها الكاشف البراق، تليها تايلور سويفت وكريستي تيجان بالأفرولات المثيرة، وماريا كاري بفستان أسود ضيق وكاشف.

ومن الواضح أن العراء هو موضة النجمات في صيف 2015، حيث إن السمة البارزة التي جمعت بين كافة المتنافسات هي المبالغة في التعري، والكشف عن ثنايا الجسد.

وكانت أسوأ الطلات من نصيب المطربة الأمريكية زيندايا، والتي ارتدت ملابس غريبة من حيث الألوان والشكل، تليها إيجي أزاليا، والتي ارتدت ملابس كاشفة مبالغ فيها مع سوء اختيار في الألوان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com