شاهدي إطلالات النجمات في أول أيام "كان" (صور)
شاهدي إطلالات النجمات في أول أيام "كان" (صور)شاهدي إطلالات النجمات في أول أيام "كان" (صور)

شاهدي إطلالات النجمات في أول أيام "كان" (صور)

لم يكن افتتاح اليوم الأول لمهرجان"كان" السينمائي الدولي حافلاً بعدد كبير من النجوم ككل عام، لكنه على الرغم من ذلك نجح في جذب أنظار الجميع إلى سجادته الحمراء، لمتابعة آخر إطلالات النجمات اللواتي سرت عليها في طريقهن لحضور الفيلم الافتتاحي الفرنسي " La Tete Haute".

تألقت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار لعام 2015 جوليان مور، بفستان فضي مطرز من أرماني بريفيه، بدا نصفه العلوي أقرب لسترة معقودة مزينة بالريش الأسود الناعم، تصميم راقي وأنيق ناسب الممثلة الجميلة وعمرها.

ناتالي بورتمان أيضاً اختارت فستان أحمر طويل من ديور، تميل ناتالي للعلامة الفرنسية في معظم إطلالاتها، وبالفعل كان اختيارها صائباً، فبدت بغاية الرقي والجمال في هذا التصميم.

دائماً ما تبدو الممثلة الشابة لوبيتا نيونغو كالفراشة المنطلقة على السجادة الحمراء، لذلك اختارت لوبيتا هذه المرة أيضاً فستاناً ناعماً باللون الأخضر من غوتشي، مطرز على الكتفين بالورود الملونة الرقيقة، حريري واسع سمح لها بالانطلاق واستعراض الفستان من جميع زواياه أمام الكاميرات.

ناعومي واتس استحقت لقب الأكثر أناقة بفستان فضي طويل من إيلي صعب كوتور، النصف العلوي رُصّع بالكريستال اللامع، بينما غطى الريش الناعم التنورة الطويلة بأكملها.

كارلي كلوس اختارت تصميم غير تقليدي من فيرساتشي، النصف الأيمن بدا كالجامبسوت الفضي اللامع، أما النصف الأيمن فجاء أقرب لكروب توب أبيض مع تنورة ملتفة. تصميم جريء ومختلف كما عودتنا العارضة الجميلة في كل إطلالاتها.

دوتزين كروز أيضاً اختارت تصميم جريء من فيرساتشي، فستان طويل باللون الأبيض مع فتحة طويلة على الساقين، وفتحة أخرى رأسية على الصدر.

سيينا ميلر اختارت فستان أزرق بكتف واحد من لانفين، تصميم بسيط كلاسيكي، مع درابيه على الكتف الأيمن باللون الأسود.

الممثلة الفرنسية فريدريك بيل اختارت فستان باللون التركوازي من المصمم اللبناني زهير مراد، لكنها لم تبد بكامل أناقتها فيه، فلم يناسبها التصميم الشفاف المطرز وبدا مبتذلاً وغير لافت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com