أجمل اكسسوارات الشعر لعروس بإطلالة الأميرات (صور) – إرم نيوز‬‎

أجمل اكسسوارات الشعر لعروس بإطلالة الأميرات (صور)

أجمل اكسسوارات الشعر لعروس بإطلالة الأميرات (صور)

المصدر: إرم - نور أحمد

إذا كنت لا تميلين لارتداء الطرحة الطويلة يوم زفافك، فسيكون خيارك الوحيد هو تزيين تسريحة شعرك وإبرازها بالاكسسوارات الراقية اللافتة، التي من شأنها منحك إطلالة ساحرة كالأميرات يوم زفافك.

تختلف الاكسسوارات وتتنوع من الاكسسوارات الصغيرة المتناثرة على الشعر، أو تلك التي يمكن تثبيتها في الخصلات المنسدلة، أو الضفيرة الطويلة، هناك أيضاً الدبابيس اللامعة بالرؤوس الضخمة، والتي يمكنك اختيارها بأشكال مختلفة مثل الورود، الفراشات، وحتى الأحجار الكريمة.

1

يمكننا اعتبار التاج ضمن أكسسوارات الشعر، لكنه دون الطرحة، يكون أقرب للطوق الرقيق الذي يلف رأسك، ويمنحك إطلالة ناعمة رقيقة.

اختيارك لأكسسوار الشعر المناسب يتوقف على ذوقك الشخصي أولاً، ثم على تصميم فستانك، وشكل تسريحتك. فإن كانت الفستان فخماً ومشغولاً بالتطاريز اللامعة، اختاري أكسسوارات رقيقة وبسيطة لشعرك، أما إن كان فستانا ناعماً بلا تفاصيل كثيرة، فلديك الحرية في اختيار أكسسوارات ضخمة ولافتة.

2

نفس الشيء ينطبق على تسريحة الشعر، إن كانت معقدة ومتداخلة، يفضل الدبابيس الرقيقة المتناثرة، أما إن اخترت تسريحة شعر بسيطة منسدلة، فيمكنك تأطير وجهك بالأطواق الكبيرة اللامعة.

3 4 5 6 7 8 9

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com