منوعات

حملة كونفيرس "Made By You" تصل للأردن
تاريخ النشر: 13 مايو 2015 13:50 GMT
تاريخ التحديث: 13 مايو 2015 13:50 GMT

حملة كونفيرس "Made By You" تصل للأردن

حملة “Made By You” تهدف إلى تسليط الضوء على الروح الإبداعية الفريدة من نوعها في المجتمعات المحلية في مختلف الثقافات وجعلها جزءاً من الحملة العالمية.

+A -A
المصدر: عمّان- تهاني روحي

احتفل محبو ”كونفيرس“ بالأردن بحملة ”Made By You“ والتي أطلقت في جميع أنحاء العالم، حيث تحتفي بمحبي Convers الذين استطاعوا أن يعبروا عن أنفسهم وعن إبداعهم بأحذية Chuck Taylor All Star لقرابة مائة عام.

 وتهدف حملة “Made By You” إلى تسليط الضوء على الروح الإبداعية الفريدة من نوعها في المجتمعات المحلية في مختلف الثقافات وجعلها جزءاً من الحملة العالمية.

وبهذه المناسبة، أقيمت فعالية في ”تاج“ مول في العاصمة الأردنية عمان بوجود المشاهير، ومحبي كونفيرس، ومؤثري شبكات التواصل الاجتماعية، بالإضافة إلى الشخصيات المعروفة في مجال الأزياء والتصميم، ليشاركوا بتصوير أحذيتهم الخاصة بتصاميمها الفريدة في جناح أقيم خصيصاً لهذه المناسبة، مما أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وتعليقاً على هذه الفعالية، عبرت سيلين سعادة، مديرة التسويق لكونفيرس المشرق العربي قائلةً: ”إن أحذية Chuck Taylor All Star لا تعد حذاءً فقط للأشخاص الذين يرتدونها، بل تتعدى ذلك لتكون قطعة فنية فريدة لكل شخص، ولقد أثارت المواهب الأردنية المحلية أعجابي، حيث استطاعوا أن يعبروا عن أنفسهم ويحولوا أحذية Chuck Taylor الخاصة لهم للوحات فنية فريدة“.

1I2A0202

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك