تعرفي على خاتم الزواج المناسب لبرجك (صور)

تعرفي على خاتم الزواج المناسب لبرجك (صور)

المصدر: إرم - نور أحمد

تحظى الأبراج باهتمام معظم الأشخاص من حول العالم، فبرجك لا يكشف فقط صفات شخصيتك، بل يدل على ذوقك وميولك في مختلف المجالات أيضاً.

خاتم زواجك أيضاً يمكنك اختياره حسب الصفات المميزة لبرجك، والتي نستعرضها لك اليوم لتعرفي ما هو الموديل واللون والشكل الذي يناسب شخصيتك أكثر من بين كل هذه التصاميم  المختلفة.

1

الحمل: امرأة برج الحمل جريئة ومغامرة، واثقة من نفسها، راحتها هي أهم شيء لديها، تحب الألوان الجريئة اللافتة، لذا فسيناسبها حتماً خواتم الزواج الماسية المرصعة بحجر الروبي أو الياقوت الأحمر.

2

الثور: أنت تحبين الشعور بأهميتك، وإبراز عاطفتك ورومانسيتك، خاتم الزواج سيتحول ليكون القطعة الأهم لديك، لذا فستميلين إلى الخواتم الفاخرة الضخمة، الماسية مع لمسات من الألوان الأنثوية مثل الماس الوردي.

3

الجوزاء: شخصيتك صعبة ومتقلبة، مزاجية بشدة وترغبين في الأشياء الفريدة وغير التقليدية، خاتم فينتيج من الذهب الأصفر المرصع بحجر ماسي ضخم سيكون مناسباً للغاية.

4

السرطان: كلاسيكية مع لمسة من العصرية، تحبين الرقي والتميز، وكل هذا يتوفر في اللؤلؤ، الحجر الأبيض الناصع مع حلقة من البلاتينيوم أو الذهب الأبيض ستمنحك ما ترغبين من لفت الانتباه مع لمسة الأناقة المميزة.

5

الأسد: مشرقة، متألقة، مشاعرك متدفقة للغاية، تميلين للألوان الدافئة مثل الأصفر والذهبي، اختاري خاتم مزين بحجر من الماس الأصفر الساطع الذي سيناسب شخصيتك تماماً.

7

العذراء: تعشقين التفاصيل، تنتبهين إلى أدق الخطوط والملامح، طبيعتك ستملي عليك اختيار خاتم صغير بصياغة دقيقة، ربما خاتم فينتيج متوارث في العائلة، رقيق مميز وعملي في نفس الوقت.

8

الميزان: لونك المفضل هو الأزرق، تلك الدرجة ما بين الأزرق الملكي والداكن، لذا الياقوت الأزرق هو حجرك المفضل، لأنه يمنحك التوازن الذي ترغبين فيه، مع بعض الأحجار الماسية النقية على الجانبين.

9

العقرب: شخصيتك قوية ومتفردة، الماس الأبيض يعد تدليلاً بالنسبة لك، ابحثي عن خاتم فريد وداكن مزين بالعقيق الأسود أوالياقوت الأزرق بتصميم معقد ومختلف.

99

القوس: أنت شخصية منفتحة مثيرة للاهتمام، مغامرة وخيالية، تقعين في الحب بسرعة، البنفسجي هو لونك المفضل، اختاري خاتم مزين بالياقوت الأرجواني.

8888888

الجديّ: تميلين للحداثة والتطور، ذوقك راقي كلاسيكي لكنه عملي وعصري أيضاً، خاتمك المفضل سيكون مزين بحجر من الماس هندسي الشكل مثل المربع أوالمستطيل.

66

الدلو: لونك المفضل هو التركواز، أنت مرهفة الحس، فنانة، مرحة ومستقلة، اختاري خاتم من الفيروز أو الزبرجد، وسترتدينه كل يوم دون ملل.

الحوت: شخصيتك حالمة، تحبين التأمل في الآفاق الرحبة مثل السماء أو المحيط، اختاري خاتم ماسي نقي يمنحك ما ترغبين فيه سواء كان من الماس الأبيض أو الأزرق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com