منوعات

تشكيلة ديور كروز 2016 للمرأة العصرية (صور)
تاريخ النشر: 12 مايو 2015 10:46 GMT
تاريخ التحديث: 09 نوفمبر 2016 0:51 GMT

تشكيلة ديور كروز 2016 للمرأة العصرية (صور)

التشكيلة جاءت لتجسد إرث جنوب فرنسا كما أراد المصمم، بطابعه الفني الراقي والمختلف.

+A -A
المصدر: القاهرة - نور أحمد

كان اختيار مكان عرض تشكيلة ديور كروز2016 في حد ذاته جزءاً هاماً مكملاً للطابع العام الذي طغى على التصاميم المختلفة الراقية، والتي قدمها راف سيمونز المدير الإبداعي للعلامة في قصر ”بيير كاردان Palais Bulles“ أو بيت الفقاعات خارج مدينة ”كان“ الفرنسية، بتصميمه المعماري الفريد الذي يبدو وكأنه متاهة متداخلة بفقاعات مجسدة مفتوحة، بارزة وغائرة، خرجت منها العارضات، واختفين فيها، ووقفن داخلها في تشكيلات فنية رائعة أثارت إعجاب جميع الحضور.

التشكيلة جاءت لتجسد إرث جنوب فرنسا كما أراد المصمم، بطابعه الفني الراقي والمختلف، تصاميم هندسية، موديلات كلاسيكية، لمسات عصرية مبتكرة، وألوان متداخلة، قصات جديدة ربطت بين قطع في غاية التقليدية مثل السترات الرسمية، وقطع أخرى في غاية الحداثة والابتكار مثل التنانير المنسوجة.

فساتين أنثوية قصيرة لامعة بألوان قوس قزح، مع السترات الواسعة عريضة الكتفين والأكمام بطبعة الكاروهات االصغيرة، سراويل قصيرة وتنانير منسوجة مبتكرة، مع الفساتين الرياضية والتوب الشفاف الأنيق.

بدت السراويل الطويلة المنتفخة على الخصر في غاية الأناقة بلمسة عصرية مميزة تناسب الشابات المرحات الممتلئات بالحياة، في حين جاءت الزهور المنسوجة من الكروشية الملون على جانب التنانير لتمنح التصاميم لمسة عتيقة لافتة.

تفاصيل النسيج والفراء الملون على الكتفين، مع الأقمشة المطاطية الناعمة، واستخدام الخيوط اللامعة والطبعات الملونة، جنباً إلى جنب مع الألوان الأحادية مثل الأبيض والأسود في فساتين السهرات الطويلة، أوالقمصان الكلاسيكية، والتنانيرعلى شكل A-Line، جعلها تشكيلة متنوعة تناسب المرأة العملية الحيوية، التي برغم مشاغلها اليومية، لا تغفل أناقتها في كل إطلالة من إطلالاتها.

الأحذية بدت مميزة بطبعات الألوان مع الستايل البوهيمي ذو الوجه المدبب أو المفتوح مع الرقبة العالية، والصنادل المسطحة المفتوحة، أما الحقائب، فتنوعت موديلاتها ما بين حقائب الكتف، اليد، والظهر، تصاميم مميزة كلاسيكية أو شبابية بالطبعات الملونة، وحمالات اليد العريضة.

az (1)

az (3)

az (7)

az (9)

az (4)

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك