الرموش المستعارة موضة العصر
الرموش المستعارة موضة العصرالرموش المستعارة موضة العصر

الرموش المستعارة موضة العصر

برزت في الآونة الاخيرة موضة وضع الرموش المستعارة بشكل يومي بغية الحصول على عيون جذابة تشعّ رونقا يميزها عن غيرها من النساء، وذلك على الرغم من الدراسات التي أثبتت تأثيرها السلبي على صحة العينين.

لذلك حرصا منها على تقديم الأفضل للمرأة، التقت "شبكة إرم الاخبارية"، خبيرة التجميل سوسن أبو سيف، التي اعتبرت أنّ الرموش الاصطناعية تؤثر سلبا على صحة الطبيعية منها؛ كونها تساهم في أحيان كثيرة بسرعة تساقطها بخاصة وأنّ المواد المستخدمة للصق الرموش يمكن أن تتسبب بالتهاب العين  كما ويشكل مخبأ آمنا للبكتيريا.

أما في ما يتعلق بالخطوات المعتمدة للصق الرموش من أجل الحصول على عيون مسحوبتين، فأشارت خبيرة التجميل في حديث خصّت به إرم الى أنّه لا بدّ في البداية من تنظيف الرموش جيدا من ترسبات الماكياج ، من ثم وضع المادة اللاصقة على الرمش المستعار بعد تجفيف العينين جيدا، على أن يتم بعد ذلك وضع الماسكارا.

وختمت أبو سيف كلامها معتبرة  أنه من المستحسن ألا تتجاوز مدة وضع الرموش المستعارة فترة  الثلاثة أيام، داعية المرأة الى تجربة القليل من لاصق الرموش على بشرة اليد وانتظار مرور عشرة دقائق للتأكد من عدم تسببه بأي حساسية أو ظهور لأي بقع أو حكة، وإلى الاستعانة بمزيل الماكياج أو المياه  ما يسمح بسهولة إزالتها برفق من دون أن يؤثر ذلك كثيرا على صحة الرموش الطبيعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com