فساتين زفاف راقية في أسبوع برشلونة للعروس (صور)
فساتين زفاف راقية في أسبوع برشلونة للعروس (صور)فساتين زفاف راقية في أسبوع برشلونة للعروس (صور)

فساتين زفاف راقية في أسبوع برشلونة للعروس (صور)

وجدت العديد من العلامات الراقية المتخصصة في تصميم فساتين العروس، فرصتها لعرض تشكيلاتها الأخيرة لعام 2016 في أسبوع برشلونة للعروس، الذي احتفل بيوبيله الفضي على انطلاقه هذا العام.

فساتين تشكيلة جيسوس بيرو بدت بوهيمية الطابع، عصرية للغاية، مثل الفستان المنقسم إلى نصفين وكأنه توب قصير على تنورة واسعة، فستان آخر ناعم للغاية من الشيفون والحرير المرصع بالكريستال والخرز الرقيق اللامع.

جاءت فساتين روزا كلارا عصرية للغاية، مع لمسات كلاسيكية للفستان الملكي المعتاد، فرأينا الفستان الواسع الرقيق من الدانتيل والشيفون، بقصة سكارليت قصيرة من الأمام بحيث تبرز البطانة الحريرية الناعمة، كما ظهر الحرير التركي الثقيل المزخرف بالورود وفروع الأشجار، في تصميم عصري ضيق مع ذيل طويل، وفتحة صدر مربعة، وظهر الحزام العريض الكاجوال مع معظم فساتين التشكيلة في لمسة جديدة ومبتكرة.

فساتين ماركو وماري ظهرت بلمسة رومانسية عتيقة، وكأنها مستوحاة من الأربعينات والثلاثينات، فاستُخدم فيها التل والأورغانزا مع التطريزات الساحرة.

ميكيل سواي اختارت التصاميم الشبابية لعروس غير تقليدية، تصاميم بسيطة اعتمدت على التنانير الماكسي الحريرية دون تفاصيل، مع التوب الشفاف القصير من الدانتيل والشيفون.

أما تشكيلة برونوفياس فكانت نجمة أسبوع برشلونة، فساتين أميرات مستوحاة من القصص الخيالية، من التل والحرير والدانتيل، فساتين ضيقة مزينة بالريش حول الرقبة، أو مع الكاب الحريري الطويل، فساتين ملكية واسعة، وأخرى أقرب لتفصيلة الحورية الرقيقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com