منوعات

أجمل مكياج وتسريحات شعر النجمات في Met Gala
تاريخ النشر: 07 مايو 2015 15:32 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2015 15:34 GMT

أجمل مكياج وتسريحات شعر النجمات في Met Gala

كايتي بيري ظهرت لأول مرة بتسريحة شعرها القصيرة الجديدة والتي ناسبتها بشدة، بينما مالت كيندل جينير وأختها كيم كاردشيان إلى المكياج النيود كالعادة.

+A -A
المصدر: إرم - نور أحمد

يوم واحد لا يكفي لاستيعاب حدث ضخم مثل حفل ميت غالا 2015، فالحضور الحاشد يجعلنا نعيد تأمل كل إطلالة، وكل صيحة جديدة وكل إطلالة جمالية واكبتها النجمات للمرور على السجادة الحمراء للحفل.

الحفل حمل عنوان ”الصين :عبر المرآة“، وقد نجح بالفعل في حملنا إلى الصين القديمة بنقوشها وألوانها وزخارفها، فلم يكن غريباً أن يأتي مكياج النجمات على نفس النمط الآسيوي الشهير، بوجه شاحب مع التركيز على أحمر الشفاه بالدرجات القوية، وظلال الجفون اللامع.

أدريانا ليما حددت عينيها بالكحل الأسود الثقيل مع ظلال الجفون السموكي، وأحمر الشفاه العنابي القاتم، آماندا سيفريد أيضاً مالت لنفس اللون العنابي لشفتيها مع ظلال الجفون الذهبي القوي، بينما ركزت بيونسيه على الآيلاينر المجنح الأقرب لمكياج الصينيات. مثلما فعلت داكوتا جونسون بالضبط، بينما أبقت الأخيرة باقي المكياج رقيقاً بدرجات الزهري.

 أمل علم الدين، استخدمت ظلال الجفون الذهبي، مع المكياج الشاحب واللون الطوبي لشفتيها. إيميلي بلانت وجيسيكا شاستن أيضاً ركزتا على أحمرالشفاه الزاهي مع ظلال الجفون الذهبي، بينما اعتمدت جيجي حديد وجنيفر لوبيز المكياج الوردي الناعم.

جنيفر لوبيز اختارت المكياج الـنيود، مع لمسات من الأحمر على جفنيها، أما كايتي هولمز فبدت أكبر سناً بتسريحة شعرها الجديدة القصيرة، مع مكياج رمادي لم يناسبها أبداً. مثلما فعلت مايلي سايرس أيضاً التي اعتمدت الرمادي للون شعرها ومكياج عينيها، فبدت بشكل غير جذاب على الإطلاق.

ظهرت كايتي بيري لأول مرة بتسريحة شعرها القصيرة الجديدة والتي ناسبتها بشدة، بينما مالت كيندل جينير وأختها كيم كاردشيان إلى المكياج النيود كالعادة.

ليدي غاغا اعتمدت طلة غريبة كعادتها، بالحاجبين الحادين المائلين لأعلى، مع المكياج السموكي للعينين، بينما اختارت مادونا مكياج هاديء أظهرها أصغر سناً.

ريهانا كانت جذبت الأنظار كلها بإطلالتها الغريبة، لكن على عكس الفستان الأصفر الضخم الذي أثار سخرية الجميع، بدا مكياجها رقيقاً ناعماً، مع أكسسوار شعر ذهبي أنيق مرصع بالأحجار الكريمة. أما سارة جيسيكا باركر، فقد اعتمدت المكياج الدخاني القوي لعينيها، مع أحمر الشفاه الوردي الشاحب، بينما كانت القبعة الغريبة هي الأكثر لفتاً في إطلالتها.

سيلينا غوميز بدت كالفتيات الصينيات بالفعل بأحمر الشفاه القوي والعينين المحددتين بالأسود، مع أكسسوار الرأس على هيئة باقة من الزهور البيضاء، أما صوفيا فيرغارا فاختارت كالعادة المكياج البرونزي الجميل الذي يناسب لون بشرتها وشعرها.

1111111111 333333 44444 222222 5555 6666 77777 8888 9999 10000

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك