أجمل النظارات الشمسية لإطلالتك هذا الصيف
أجمل النظارات الشمسية لإطلالتك هذا الصيفأجمل النظارات الشمسية لإطلالتك هذا الصيف

أجمل النظارات الشمسية لإطلالتك هذا الصيف

تعد النظارات الشمسية ضمن الاكسسوارات الأكثر أهمية لكل امرأة، لا تفارق حقيبة يدها أبداً خاصة في فصلي الربيع والصيف، فهي تكمل أناقتها وجمالها، وتضفي عليها رقيّاً واضحاً، كما تحمي العينين من أشعة الشمس الضارة.

اختيار النظارة الشمسية يجب أن يكون على حسب شكل وجهك، فالوجه البيضاوي مثلاً يناسبه مختلف أشكال الإطارات، أما الوجه المربع، فيناسبه النظارات المستديرة أو البيضاوية، أو المسحوبة على شكل عيني القطة، لتخفف من حدة أطرافه وتزيد من استدارته.

صاحبات الوجه الدائري يجب أن يبتعدن تماماً عن النظارات ذات الإطارات المستديرة، وأن يخترن الإطارات المربعة لتزيد من طول الوجه، كما يناسبهن النظارات ذات الإطار العلوي السميك أكثر من غيرها.

أما صاحبات الوجه الطويل أو المستطيل، سيرغبن في زيادة عرض الوجه، لذا يجب عليهن اختيار النظارات المربعة دون حواف مدببة، أما صاحبات الوجه على شكل قلب، أو المثلث المقلوب، فسيناسبهن النظارات على شكل عيون القطة المسحوبة لأعلى.

على المحجبات اختيار النظارات ذات الذراعين الرفيعين حتى لا تتسبب في بروز الحجاب على جانبي الوجه بشكل سيء، كما يجب مراعاة أن لا تصطدم رموشك بالعدسات وأنت ترتدينها، وإن حدث فستكون غير مناسبة لك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com