أجمل 5 عطور نسائية لصيف 2015

أجمل 5 عطور نسائية لصيف 2015

المصدر: إرم- من نورا أحمد

اختيارك للعطور في موسم الصيف يجب أن يعكس حرارة الطقس، الانتعاش، المرح، والحيوية، العطور الخفيفة برائحة الزهور والفواكه الاستوائية هي الاختيار الأمثل هنا، الجرأة والقوة مع الخفة التي تلتف حولك في غيمة وردية جميلة ستحملك حتماً إلى عالم آخر من الجمال.

عطر GUESS Dare محدود الإصدار

سر جمال هذا العطر يكمن في مزيجه الجريء المبتكر، من نفحات ثمرة الغريب فروت، والتفاح مع فاكهة الليتشي، لننتقل بعد ذلك إلى قلب العطر من عبير زنبق الوادي، الياسمين الوردي وأريج زهر الإجاص، أما قاعدة العطر، فتنضح برائحة خشب الأرز، إلى جانب المسك الأبيض، ولمسة خفيفة من الفانيليا.

Guess Dare Summer- 50ML - AED195 (3)

 عطر See By Chloé 

يفيض هذا العطر بالحيوية والجرأة، أنثوي وفريد، بداية من قارورته الوردية الجذابة، إلى رائحته التي يمتزج فيها عبير النيرولي مع أوراق البتولا، انتقالاً إلى  قلب العطر من نفحات بتلات الغاردينيا البيضاء وزهر البرتقال و المسك الأبيض.

SI BELLE_50ML ET ETUI DE HAUT.tif

عطر Bottega Veneta

خلاب، خاطف، هذا العطر كافي لسحر جميع من حولك، شذى البرغموت الإيطالي القوي مع الباتشولي الأندونيسي و طحلب السنديان. لننتقل إلى قلب العطر الشرقي الإيحاء، بعبق الزهور والتوابل مع حبوب الفلفل الزهري.

Bottega Veneta

عطر Yellow Diamond Intense من فيرساتشي

قارورة العطر على شكل ماسة صفراء مصقولة، لتمنحك شعوراً بالفخامة يمتد عند اكتشاف رائحة البرغموت القوية، نفحات الحمضيات والنيرولي مع سوربيه الإجاص، أما قلب العطر، فيختلط فيه شذى بتلات الياسمين الأنثوية مع زهرة الشاي، زهر البرتقال، و أزهار الفريزيا.

 وفي قاعدة العطر تفوح نفحات خشب العنبر وخشب بالو سانتو، وتبرزها النفحات الجذابة للبنزوين وعبير المسك الساحر.

image003

عطر Floral Drops من دولتشي أند غابانا

 عطر رقيق للغاية، تمتزج فيه رائحة زهور النرجس الأبيض الندية المقطوفة حديثاً، مع عبير زهر البرتقال المسكّر الناعم، في قارورة جميلة على شكل زهرة معقودة من العنق بفيونكة أنيقة.

Dolce&Gabbana (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com