أجمل الإطلالات الأخيرة للنجمات بفساتين السهرة

أجمل الإطلالات الأخيرة للنجمات بفساتين السهرة

المصدر: إرم - من نورا أحمد

حفلت الفترة الأخيرة بالعديد من الإطلالات الراقية للنجمات العربيات والعالميات بفساتين السهرة، مناسبات مختلفة ظهرن فيها على السجادة الحمراء أو في الحفلات بكامل أناقتهن، اختلفن في اختيارات الألوان والموديلات، واتفقن على الرقي والجاذبية، فخطفن الأنظار فور ظهورهن.

أوليفيا باليرمو، اختارت إطلالة ناعمة بفستان وردي شاحب من فالانتينو ربيع 2015، الفستان الطويل من الحرير والشيفون الناعم اجتمعت فيه الكلاسيكية بالبوهيمية في مزيج غاية في الشياكة، فجاء هدلاً وواسعاً بفتحة صدر على شكل حرف الـ V، مع تطاريز ذهبية على شكل نجمة البحر.

إليسا أطلت في حلقة يوم السبت من برنامج إكس فاكتور، بفستان أسود متوسط الطول من ديفيد كوما، بدون أكمام مع سوار باللون التركوازي محيط بالرقبة، تطاريز باللون الأبيض على حافتي الأكتاف، بينما جاء النصف السفلي متسعاً على شكل A-Line، بطانة الفستان جاءت أقصر مع الطبقة الرقيقة من الشيفون الأسود الملتف، في تفصيلة لافتة وجذابة.

بلايك لايفلي تألقت بفستان أحمر طويل من مونيك لولييه خريف 2012، وذلك في افتتاح فيلمها The Age of Adaline في نيويورك، النصف العلوي من الفستان بدا أشبه بـ“كورسيه“ ضيق على الصدر والخصر، بينما امتد النصف السفلي في تنورة طويلة واسعة مزينة بالريش الأحمر، لكن اختيار بلايك لحقيبة Judith Leiber الكلاتش على شكل سمكة حمراء مرصعة بكريستال سواروفسكي لم يكن موفقاً جداً.

أحلام ظهرت في جلسة تصوير خاصة بفستان ذهبي مع التركوازي أقرب للقفطان المغربي أو العباءة، مزين بالورود الذهبية البارزة، مع ذيل طويل يمتد على الأرض.

نيكي هيلتون أيضاً اختارت فستان من فالانتينو، طويل بأكمام من الشيفون الشفاف، باللون الأزرق الهاديء Baby Blue، المزين بالفروع الذهبية الرقيقة.

نانسي عجرم تألقت في حفلها بالكويت لصالح مركز الأطفال المرضى بالسرطان، بفستان طويل، النصف العلوي جاء مرصعاً بالكريستال اللامع على شكل زهورمتفتحة، أما النصف السفلي فجاء باللون الأزرق الداكن، مع حزام أنيق على شكل فيونكة مخملية.

إطلالة سلمى حايك بدت لافتة ومثيرة بفستان قصير باللون الأحمر الفاتح، وذلك في حفل Women Magazine Awards في مدريد، تفصيلة الفيونكة السوداء المحيطة بالكتفين جاءت أنيقة للغاية، خاصة بعدما نسقت سلمى الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

نجوى كرم بدت متألقة في حفلها الأخير بالبحرين، بفستان طويل باللونين الأبيض والأصفر، مع حزام أبيض عريض على الخصر.

سكارليت جوهانسن أطلت على السجادة الحمراء بافتتاح فيلم Avengers: Age Of Ultron في لوس أنجلوس، بفستان أسود من ستيلا مكارتني خريف 2015، بدون أكتاف، قصير من الأمام وطويل من الخلف، مع صندل باللون الذهبي.

أما تايلور سويفت، فتألقت في حفل ACM Awards، بفستان أزرق بدرجة السماوي من ريم عكرا ربيع 2015، مرصع بالكريستال اللامع، بدون أكمام بفتحات على الجانبين والظهر، مع فتحة طويلة على الساق.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed unnamed (4)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com