"Latest" يعرض أهم التصاميم لأكبر العلامات التجارية
"Latest" يعرض أهم التصاميم لأكبر العلامات التجارية"Latest" يعرض أهم التصاميم لأكبر العلامات التجارية

"Latest" يعرض أهم التصاميم لأكبر العلامات التجارية

انطلق الحدث الأضخم "LATEST" في دبي، والذي قدم أحدث الإصدارات لأكبر المصممين والعلامات والتجارية العالمية بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام، ومنهم أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، نوال الزغبي، سلاف معمار، قصي خولي، ديمه بياعه، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، سميه الخشاب، بلقيس، عبد الله بالخير، ساره كنعان، بوسي شلبي، أريام، سيمور جلال، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

وتم عرض أحدث إصدارات الشركات العالمية، حيث تم تقديم السيارة الفارهة جينيسيس 2015 ً، كما قدمت شركة Samsung هاتفها الجديد Galaxy S6، هذا وقد أطلقت كل من العلامة التجارية دار موزان للعطور، مجموعة شركات OBS، Native، Villeroy and boch، والعلامة التجارية العالمية Natura Bessie أحدث إصداراتها لهذا العام.

وبعد ذلك تم تقديم عروض الأزياء لأهم المصممين والماركات العالمية من بينهم Riva والتي قدمت المجموعة الجديدة لشهر رمضان 2015، كما كشفت Choice عن تشكيلتها الحصرية لشهر رمضان 2015 التي مزجت خلالها بين الألوان الزاهية والأقمشة الراقية.

كما قدم كل من مصممي الأزياء العالميين، طوني ورد، وليد عطا الله، زينه زكي، دينه زكي، paris Hilton، رحيل حسن، ليلى عمراوي، سيرين حلاق أروع العروض لأحدث مجموعاتهم لهذا العام.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com