نصائح مصمم الأزياء جو يازجي للمرأة المكتنزة
نصائح مصمم الأزياء جو يازجي للمرأة المكتنزةنصائح مصمم الأزياء جو يازجي للمرأة المكتنزة

نصائح مصمم الأزياء جو يازجي للمرأة المكتنزة

أناقة المرأة مفتاح لأنوثتها وإطلالتها الملفتة، ما يجعلها دوما في حيرة من أمرها لاختيار ما يتناسب مع قوامها وشخصيتها.

لذلك وحرصا منها على تقديم الأفضل للمرأة، التقت "شبكة إرم الإخبارية" مصمم الأزياء اللبناني جو يازجي  الذي بدوره اعتبر أنّ القميص الأبيض ضروري  وأساسي في خزانة كل امرأة، كونه يبقى الحلّ الأنسب لكل باحثة عن اطلالة غير معقدة تتلاءم مع كل مناسبة بحيث تختاره وفقا لستايلها المفضّل أو قصّات وأقمشة عدة مثل الحرير والدانتيل أو القطن.



وحول الملابس التي تظهر المرأة أكثر نحافة، أشار مصمم الأزياء اللبنانيإلى أنه لا بدّ من: ارتداء الملابس ذات الألوان المحايدة أو الداكنة، اختيار مقاسها الصحيح وتجنب ارتداء الثياب الفضفاضة، الملابس المخططة بشكل عامودي. مستطردا أنّه في حال كانت تتمتع بخصر مكتنز يفضل ارتداءها السراويل والتنانير والفساتين المقلمة.



كما أضاف أنّه في حال أرادت المرأة الحصول على مؤخرة  مكتنزة طبيعيا، يمكنها  اللجوء إلى بعض الحيل البسيطة وعلى رأسها ملابس التنحيف (Shapewear) المتوافرة في متاجر الملابس الداخلية مثل "البودي" الذي يشد الجسم أو السراويل ذات الخصر العالي، ارتداء فساتين ضيقة عند منطقة الخصر، استعمال حشوة الاسفنج.



واختتم  يازجي كلامه بالحديث عن تصاميمه لربيع 2015 حيث حرص من خلالها على نشر  فرحة طغى عليها لون الأكوا والزهري وأطلق عليها تسمية  it's heaven أي الجنة كونها تتميز بالأوراق و الورود. وتتميز بقصاتها الجريئة والمتنوعة والألوان،  في حين طغى على فساتين الزفاف الدانتيل والطلة الملوكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com