5 نصائح لسيقان مفعمة بالأنوثة في الصيف
5 نصائح لسيقان مفعمة بالأنوثة في الصيف5 نصائح لسيقان مفعمة بالأنوثة في الصيف

5 نصائح لسيقان مفعمة بالأنوثة في الصيف

ميونيخ- تحلم كل امرأة بالتمتع بسيقان ممشوقة ومفعمة بالأنوثة، كي يتسنى لها ارتداء الملابس الصيفية القصيرة اللافتة للأنظار. ولتحقيق هذا الحلم تقدم مجلة "إن ستايل" الألمانية النصائح الخمسة التالية:

الدَرَج

الاستخدام المنتظم للدَرَج صعوداً وهبوطاً في المنزل أو في العمل يعد أفضل تدريب للتخلص من الأفخاذ المترهلة والتمتع بنسيج ضام مشدود.

الخضراوات والفواكه

كما ينبغي التخلي عن تناول منتجات الدقيق الأبيض ليوم واحد أسبوعياً، ومن الأفضل استبدال المعكرونة والخبز الأبيض بالبروكلي والبطيخ والطماطم؛ حيث تحتوي هذه الفواكه والخضراوات على نسبة عالية من البوتاسيوم، والذي بدوره يخلصك من احتباس الماء في الساقين بسرعة.

الإكثار من الماء

ينبغي التخلي التام عن تناول الكحوليات والمشروبات المُحلاة بالسكر، في حين ينبغي الإكثار من تناول الماء والشاي غير المُحلى وعصير الأناناس والرمان.

تدليك وتقشير

ينبغي أثناء الاستحمام تدليك الساقين بالفرشاة وتقشيرهما للتخلص من طبقة الجلد الميتة، بالإضافة إلى أن حمامات الماء التبادلية (ساخن وبارد) تجدد حيوية بشرة الساقين وتكسبها نضارة وحيوية.

ترطيب

بعد التخلص من الشعر الزائد ينبغي ترطيب الساقين باستعمال لوشن يحتوي على جزيئات لامعة. أما مَن تميل بشرتها للشحوب، فينبغي عليها استعمال مستحضرات التسمير الذاتي ومستحضرات اسبراي الأساس؛ حيث أنها تعمل على إخفاء العيوب الصغيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com