عبودي رضوان: وجه العروس يحدد شكل تسريحتها

عبودي رضوان: وجه العروس يحدد شكل تسريحتها

المصدر: إرم - من فابيان عون

تشعر العروس دوما أنها في حيرة من أمرها ، لاختيار التسريحة الأنسب التي تتلاءم وإطلالتها يوم زفافها ما يظهرها ملكة متربعة على عرشها .

ولكونها تهتم براحة المرأة وتقديم ما يناسبها، التقت شبكة إرم الاخبارية مصفف الشعر اللبناني عبودي رضوان الذي أشار بدوره إلى أنّ العروس تسعى دوما إلى اختيار التسريحات البسيطة ، البعيدة كل البعد عن التكلف ، إلى جانب إدخال بعض الإكسسوارات ، معتبرا أنّ الأهم في اختيار التسريحة هو أن تتناسب ووجه العروس للوصول في نهاية المطاف إلى النتائج المرجوة فتظهر متألقة في اليوم الموعود.

كما لفت مصفف الشعر في حديث خصّ به إرم ، أنّ المرأة ذات الوجه المستطيل تناسبها التسريحات المنخفضة والمشدودة ، في حين صاحبة التكاوين الناعمة والطفولية تليق بها التسريحات العالية الى جانب الغرة، أما الموديلات الكلاسيكية فهي من حصة العروس ذات الوجه المستدير.

ورأى أنّ التسريحة تتمحور أيضا حول الفستان إضافة إلى شخصية العروس و مكان الاحتفال فعلى سبيل المثال إن كان الاحتفال سيقام على الشاطئ أو في مكان مفتوح فيفضل اختيار تسريحة الكعكة أو الضفيرة.

وأضاف رضوان انّه على المرأة التريّث في اختيار الطرحة الأنسب لها في اليوم الموعود، والتي يجب أن تتلاءم مع تسريحة الشعر فعلى سبيل المثال ان كان الشعر مرفوعا على شكل كعكة تناسبها الطرحة في أسفل الشعر ، وإن رفع الشعر قليلا الى الخلف يمكن وضع الطرحة في وسط الرأس.

وختم حديثه بالقول أنّه في حال كانت ترغب العروس في وضع طوق أو تاج، فالأفضل هو ترك الشعر منسدلا أو عمل شنيون منخفض.

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (2)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com